الأخبار الهامة والعاجلة

الإدارة الذاتية: تركيا هي من دربت ورعت الإرهاب والبغدادي قتل على بعد 5 كم من حدودها

بروسك حسن ـ xeber24.net

اتهمت الإدارة الذاتية الديمقراطية تركيا بالوقوف وراء الإرهاب , وأنها هي من دربت ورعت العناصر الإرهابية في المنطقة وأكدت أن زعيم تنظيم داعش قتل على بعد 5 كم من حدودها’’ تم قتل زعيم تنظيم داعش الارهابي أبو بكر البغدادي على مقربة ٥ كم من حدود الدولة التركية في منطقة إدلب الخاضعة لسيطرة تركيا و أيضاً قتل نائبه أبو حسن المهاجر في منطقة جرابلس التي كان يصفها اردوغان ب”المنطقة الأكثر أمانا في سوريا” و الخاضعة لاحتلالها و اعتقلت شقيقة البغدادي في إعزاز و قبل أيام تم اعتقال زوجة البغدادي من قبل تركيا’’.

وأشار البيان ’’ بالرغم من كل الادلة التي تثبت إن فاشي العصر أردوغان و دولة الاحتلال التركية هما شركاء داعش و النصرة، فأنه ما زال و بشكل يومي يهدد العالم و أوربا بإرسال مرتزقة داعش اليهم و فتح الابواب امام اللاجئين. أمام اعين العالم و في البيت الأبيض بأمريكا، رأى أردوغان الأحقية لنفسه مجددا بإظهار خريطة الاحتلال على الملئ و التحدث عن مطالبه و خططه لاحتلال شمال وشرق سوريا و الكشف عن نواياه لإبادة شعوب المنطقة. انها لوصمة عار كبيرة؛ لا الدولة السورية و لا أي جهة أخرى، لم تبدي موقفاً تجاه تهديدات و مطامع الفاشي أردوغان و ذلك دفاعاً عن القيم الإنسانية والديمقراطية’’.

وكشف البيان أن تركيا اتبعت سياسة ممنهجة بخصوص اللاجئين ’’ بخصوص مسألة اللاجئين في تركيا، لقد تم اتباع سياسة و استراتيجية ممنهجة من قبل الدولة التركية، فالدولة التركية فتحت أبوابها أمام اللاجئين اتباعا لمخطط ممنهج، فقد تم تنظيمهم و توطينهم في تركيا ليتم استخدامهم كتهديد و ورقة ابتزاز ضد الانسانية وأوربا خصوصاً، بشكل غير اخلاقي و بعيد عن كل المعايير’’.

ودعت الإدارة الذاتية في بيانها العالم أجمع الى الوقوف ضد سياسات وممارسات تركيا ورئيسها رجب طيب أردوغان ’’ نناشد جميع العالم و الانسانية بان يرفعوا أصواتهم ضد إبادة المجتمعات الكردية و العربية و السريانية و ضد الهجمات الاحتلالية على شمال وشرق سوريا و التغيير الديمغرافي و أن يبدوا موقفاً تجاه هذه الوحشية’’.

وتابع البيان ’’ يبدو جلياً إن دولة الاحتلال التركية استمدت قوتها من اللقاء الذي تم بين ترامب و الفاشي أردوغان، يستطيع اردوغان و بكل سهولة أن يقولها في واشنطن بانه سيعمل على توطين مليون لاجئ في الرقة و دير الزور’’.

وكشف البيان أن لتركيا ورئيسها أردوغان أطماع في الشمال السوري ’’ اردوغان، كخليفة عثماني، ينظر الى شمال وشرق سوريا على انها ملك له و يعتبر سوريا ولاية عثمانية’’.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق