الأخبار الهامة والعاجلة

الإدارة الذاتية تتهم روسيا وأمريكا بإضافة الشرعية على الهجمات التركية ضد الشمال السوري

بروسك حسن ـ xeber24.net

أصدرت الإدارة الذاتية الديمقراطية لشمال وشرق سوريا بياناً للرأي العام , اليوم الأحد , حول آخر المستجدات في سوريا عامة وشمال شرقها خاصة.

وأكدت الادارة الذاتية في بيانها عن ’’ استمرار دولة الاحتلال التركية و مجموعاتها المرتزقة الفاشية في هجماتها القذرة و مجازرها الوحشية على مكونات شمال وشرق سوريا’’.

وأضاف البيان ’’ إن مكونات شمال وشرق سوريا الذين ضحوا في الحرب ضد داعش باغلى ما يملكون’’.

واتهم البيان كل من روسيا والولايات المتحدة الأمريكية بإضفاء الشرعية على هذه الهجمات ’’ اليوم وبتوافق ضمني من قبل الدولة الامريكية و الروسية، يتعرضون للهجمات و المجازر الوحشية من قبل دولة الاحتلال التركي و مجموعاتها المرتزقة من بقايا النصرة و داعش و ها هم مجددا يقدمون تضحيات جسام في صد هذه الهجمات و تتعرض قراهم و مدنهم ومناطقهم للقصف و الدمار’’.

وذكر البيان الاغتيالات والانتهاكات اليومية التي تقوم بها الأطراف الموالية لتركيا ’’ يتم انتهاك حقوق الإنسان وارتكاب جرائم الحرب بشكل يومي؛ كإغتيال السياسية هفرين خلف و راعي الكنيسة الأرمنية الكاثوليكية في قامشلو الأب هوڤسيب بيدويان إلى جانب والده، كذلك قتل المئات من النساء و الأطفال و استخدام الاسلحة المحرمة دولياً’’.

وأكد البيان مرة أخرى عن وجود تغيير ديمغرافي بحق مكونات والتركيبة السكانية للمنطقة ’’ تزامنا مع مساعي التغيير الديمغرافي و المجازر التي تتعرض لها مكونات شمال وشرق سوريا، فإن الصمت وعدم إبداء موقف واضح من قبل امريكا و روسيا و ايضاً زيارة الأمين العام للأمم المتحدة غوتيريس، يضفيان الشرعية للدولة التركية و يمنحان فاشي العصر اردوغان المزيد من الجرأة’’.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق