جولة الصحافة

آلدار خليل: هدف الاحتلال تقسيم سوريا وتغيير ديموغرافيتها وسنقف بوجهها بكافة السبل

بمراسم مهيبة شيع الآلاف من أهالي منطقة ديرك ونواحيها جثامين 3 من شهداء مقاومة الكرامة إلى مثواهم الأخير في مزار الشهيد خبات ديرك، فيما أعلن خلالها عن سجل 3 شهداء آخرين.

احتشد اليوم الآلاف من أهالي منطقة ديرك ونواحيها أمام مشفى الشهيد هوكر للمشاركة في مراسيم تشييع جثامين الشهداء “عدنان بيلن الاسم الحركي شرناس، سعد العبدالله الاسم الحركي باز تربسبية، والشهيد نوكار ميرزا من مرتبات قوات الدفاع الذاتي الذي استشهد في الشدادة”.

ألقى بعدها عضو اللجنة التنفيذية في حركة المجتمع الديمقراطي آلدار خليل كلمة توجه فيها بالعزاء والتحية إلى جميع عوائل وذوي الشهداء، وقال :”إننا نمثل هنا مشروعاً واحداً ومشتركاً لذا فإننا مستهدفين معاً، لأن العدو التركي عندما يستهدف المنطقة لا يستهدف الشعب الكردي وقومية واحدة أو دين واحد فقط، إنما يستهدف جميع المكونات والشعوب، والحياة المشتركة وأخوة الشعوب، ووحدة الشعوب، وإن المشاركة الحاشدة اليوم ومن قبل كافة مكونات شعوب المنطقة في مراسم الشهداء هي بحد ذاتها رسالة إلى الغزاة والمحتلين تؤكد بأننا سنبقى متكاتفين حتى تحقيق النصر وانهاء الاحتلال”.

وأضاف خليل “إن هدف القوى الاحتلالية تقسيم سوريا وتهجير الشعوب القاطنة في شمال وشرق سوريا والقيام بتطهير عرقي وتغيير ديمغرافي ضد مناطقنا، ولكننا لن نصمت حيال ذلك وسنقف بوجه تلك المؤامرات بكافة السبل”.

ANHA

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق