الأخبارفيديو

بالفيديو: عشرات القتلى والجرحى نتيجة خمس انفجارات منفصلة في مناطق سيطرة موالي تركيا بريف حلب

حميد الناصر ـ Xeber24.net

قُتل وجرح عشرات المسلحين والمدنيين الموالين لتركيا اليوم السبت 16/نوفمبر، بنتيجة خمسة انفجارات منفصلة في مدينتي الباب والراعي وبلدة الغندورة في محافظة حلب شمالي سوريا.

وقال ناشطون من ريف حلب لمراسل “خبر24” إن سيارة مفخخة انفجرت قرب كراج مدينة الباب شرق حلب، ما نتج عن مقتل 15 وجرح 30 من المسلحين والمدنيين الموالين لتركيا، إضافة إلى دمار واحتراق ثلاث سيارات تابعة لمسلحي ما يسمى “بالجيش الوطني” بشكل كامل وتضرر أخرى , إضافة الى حرق بعض سيارات المدنيين وتخريب بعض المحلات في المدينة.

وأضاف الناشطون أن عبوتين ناسفتين زرعهما مجهولون أنفجرتا، إحداهما في سيارة من نوع “هيونداي” والآخر وسط مدينة الباب، ما نتج عن إصابة مسلحين أثنين.

وأشار الناشطون أن عبوة ناسفة زرعها مجهولون في سيارة أحد متزعمي الجيش الوطني، انفجرت قرب مفرق “الوقف” في مدينة الباب، ما أسفر عن مقتل السائق وجرح المتزعم حيث تم نقله إلى مشفى داخل الأراضي التركية نتيجة إصابته الخطرة.

ولفت الناشطون أن لغما أرضياً زرعه مجهولين انفجر في بلدة الغندورة شمال شرق مدينة حلب، ما أدى لإصابة عدد من المدنيين والمسلحين الموالين لتركيا بجروح خفيفة.

والجدير ذكره تكررت التفجيرات في مناطق شمال وشرق حلب الخاضعة لسيطرة التنظيمات والفصائل المدعومة من تركيا، مانتج عن مقتل وجرح عشرات المسلحين والمتزعمين، بالإضافة لاستمرار عمليات السرقة والقتل والخطف تضرب المدنيين في المنطقة.

عشرات القتلى والجرحى في تفجير السيارة المفخخة جنب كراج مدينة الباب السورية الواقعة تحت الاحتلال التركي

عشرات القتلى والجرحى في تفجير السيارة المفخخة جنب كراج مدينة الباب السورية الواقعة تحت الاحتلال التركي

Posted by xeber24.net on Saturday, November 16, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق