الأخبار

اخر التطورات الميدانية في جبهة تل تمر

نازرين صوفي – Xeber24.net

قال مراسل موقعنا “خبر24” من تل تمر بأن الاشتباكات العنيفة دارت ليلة امس الخميس – الجمعة في منطقة ليست ببعيدة عن القاعدة الامريكية “قسرك” بين قوات سوريا الديمقراطية من طرف والقوات والفصائل الجهادية الغازية لشمال شرق سوريا.

هذا وقال مراسلنا بأن الفصائل الجهادية والجيش التركي تستمر في شن هجماتها على ريف تل تمر , وانها حاولت ان تسيطر على قرية الدردارة التي تبعد نحو 2 كلم عن الطريق الدولي تل تمر _ تل بيدر , على مقربة من القاعدة العسكرية الامريكية في “قسرك ” , مشيراً إن القوات الامريكية بقيت متفرجة ولم تتدخل لابعاد الارهابيين عن قاعدتها, مشيراً إلى ان الارهابيين والجيش التركي كانوا يحالون محاصرة تل تمر من الجهة الشرقية وقطع الطريق الدولي.

واضاف مراسلنا بأن جبهة “قاسمية الازيزة ” التي لا تزال تحت سيطرة قوات سوريا الديمقراطية شهدت معارك عنيفة وتصدى المقاتلون للهجمات ومنعتهم من دخولها , مضيفاً إلى ان “قاسمية سمعيلة ” اصبحت محتلة من قبل الغزات.
من امس الجبهة هادئة اشتباكات خفيفة

واشار مراسلنا إلى ان جميع الجبهات هادئة بشكل نسبي تشهد اشتباكات متقطعة وانها ليست بعنف ليلة امس التي وصفها بانها كانت عنيفة للغاية وان الجيش التركي استخدم الطائرات والمدفعية الثقيلة في قصف القرى التي كانت تهاجمها براً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق