أخبار عابرةالبيانات

قوات الدفاع الشعبي تعلن مقتل 3 جنود أتراك في عمليات “الكريلا” بخاكورك وآفاشين

أعلنت قوّات الدفاع الشعبي, في بيان اليوم الخميس (14 تشرين الثاني), عن مقتل 3 جنود من جيش الاحتلال التركي في عمليّات لمقاتلي الكريلا بناحيتي خاكورك وآفاشين, مشيراً في الوقت ذاته إلى استشهاد عدد من الكريلا في مناطق متفرّقة.

وأوضح البيان أنّ مقاتلي الكريلا ومقاتلات وحدات المرأة الحرّة YJA-Star يواصلون عمليّاتهم العسكريّة ضدّ جيش الاحتلال التركي في إطار حملة “الشهيد باكر والشهيدة رونيا الثوريّة” وفي هذا السياق, استهدفت المقاتلات يوم 12 تشرين الثاني الحالي في الساعة 09:40 مدرّعة تابعة لجيش الاحتلال على الطريق الواصل بين ناحية “روباروك” وتلّة “تبه خودى” بمحيط ناحية آفاشين التابعة لمناطق الدفاع المشروع (ميديا), حيث أسفر الاستهداف عن تدمير المدرّعة بشكل كامل إلى جانب مقتل جنديّين وإصابة آخر.

وأشار البيان إلى عمليّة مقاتلي الكريلا, أمس الأربعاء, والتي استهدفوا فيها مجموعة من جنود جيش الاحتلال التركي في تلّة “الشهيدة ساريا” بناحية خاكورك, مؤكّداً على مقتل جنديّ تركي خلال العمليّة.

ولفت البيان إلى اسشهاد عدد من مقاتلي الكريلا خلال عمليّات قصف جوّي للطيران الحربي التابع لجيش الاحتلال التركي في عدّة مناطق بشمال كردستان وجنوبها, مبيّناً سجلّ شهيدين فقدا حياتهما خلال غارة جوّية على ناحية “آفاشين” يوم 10 تشرين الثاني الحالي, “وسنكشف سجلّات رفاق دربنا الشهداء البقيّة في بيان لاحق”.

سجلّ الشهيدين:

الاسم: شاهين كوباني

الاسم الحقيقي: دجوار محمود

مكان الولادة: كوباني

اسم الوالدة والوالد: مدينة – خالد

مكان وتاريخ الاستشهاد: آفاشين – 10 تشرين الثاني 2019

——————————-

الاسم: آرتش جياكر كوباني

الاسم الحقيقي: حامد إسماعيل

مكان الولادة: كوباني

اسم الوالدة والوالد: مريم – نديم

مكان وتاريخ الاستشهاد: آفاشين – 10 تشرين الثاني 2019

ANF

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق