البياناتالبيانات

قوى الأمن الداخلي لشمال وشرق سوريا.. تكشف تفاصيل في غاية الأهمية بشأن تفجيرات قامشلو

سورخين رسول ـ Xeber24.net

هزت ثلاثة انفجارات مدينة قامشلو بشمال شرق سوريا، أمس الأثنين، أدت إلى استشهاد 5 مدنيين وعشرات الجرحى.

وأصدر المركز الإعلامي لقوى الأمن الداخلي لشمال وشرق سوريا بيان إلى الرأي العام بشأن ملابسات العملية الإجرامية الإرهابية وقال في نص البيان: ” تمكنت قواتنا في مدينة قامشلو من كشف ملابسات العملية الإجرامية الإرهابية التي استهدفت مدينة قامشلو يوم أمس الإثنين 11 نوفمبر/تشرين الثاني”.

“وخلال البحث ومراجعة كاميرات المراقبة تمكنت قواتنا من التعرف على عناصر الخلية الإرهابية التي نفذت العملية الإجرامية، وفي عملية مداهمة بعد منتصف ليل 12 تشرين الثاني/ نوفمبر 2019، ألقت قواتنا القبض على المدعو /أحمد جاسم المصطفى/ منفذ العملية وعناصر آخرين شاركوا في العملية”.

وأشار البيان: “خلال التحقيق الأولي معهم والبحث في الأجهزة الإلكترونية التي استخدموها والمراسلات قبل وبعد العملية ظهر بأن عناصر الخلية تتلقى أوامرها بشكل مباشر من شخص يسكن في تركيا، كما تلقت تكاليف تنفيذ العملية من الشخص ذاته”.

“وكانت مدينة قامشلو قد تعرضت لعملية إرهابية يوم أمس بسيارة مفخخة مركونة أمام مقهى الشموع بالقرب من تقاطع MTN، ودراجتين ناريتين إحداهما أمام كنيسة للكلدانيين، أدت لاستشهاد (5) مدنيين، وإصابة (26) آخرين بإصابات وجروح متفاوتة الخطورة، بينهم 4 عناصر من قواتنا”.

“إننا في قوى الأمن الداخلي في شمال وشرق سوريا، نؤكد بأن مثل هذه العمليات الإرهابية تهدف إلى زعزعة الأمن في مناطقنا، وتأتي بالتنسيق الكامل مع الدول التي ترعى الإرهاب وتحتل أجزاء من بلادنا، كما ونؤكد بأن قواتنا ستواصل عملها في الوقوف إلى جانب شعبنا، وفي الدفاع عن أرضنا وشعبنا بكل السبل المتاحة لأي اجتياح أو عمل ارهابي يهدف إلى ضرب الأمن ونشر الخوف في نفوس المواطنين”.

المركز الإعلامي لقوى الأمن الداخلي – شمال وشرق سوريا
12/ تشرين الثاني – نوفمبر/ 2019

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق