أخبار عابرةالبيانات

قوات الدفاع الشعبي: مقتل 10 جنود من جيش الاحتلال التركي في “آكري”

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي HPG بياناً أعلن فيه مقتل ما لا يقل عن 10 جنود أتراك في عملية للكريلا في آكري.

وقال المركز الاعلامي للدفاع الشعبي :””في إطار حملة النصر الثورية في ولاية سرحد وبالقرب من مخفر شلي في ناحية بازيد التابعة لآكري قامت قواتنا بمراقبة وحدة للجيش التركي المحتل وفي 9 تشرين الثاني في تمام الساعة 13:00 نفذت عملية ضدها. وقُتل في هذه العملية 10 جنود كما جرح 10 جنود آخرون. وأجلى الجيش التركي المحتل بعد العملية بمروحيات الكوبرا والمدرعات وسيارات الإسعاف جنوده القتلى والجرحى من المنطقة.”

واضاف :”كما نفّذت قواتنا في إطار الحملة الثورية لحرب حفتانين التي تستمر في منطقة حفتانين من مناطق الدفاع المشروع ميديا فعاليات ضد الجيش التركي المحتل.”

وقالت بأنه وفي هذا الإطار: “نفّذت قواتنا بتاريخ 10 تشرين الثاني في الساعة 15:45 عملية ضد جنود الاحتلال على تلة بارتيزان. ووُجهت في العملية ضربات شديدة لخنادق وملاجئ العدو لكن لم يتسن التأكد من عدد الجنود القتلى والجرحى.”

وتابع البيان :”ونفّذت قواتنا عملية أخرى بتاريخ 11 تشرين الثاني في الساعة 08:20 على تلة بارتيزان. وفي هذه العملية التي وُجهت فيها ضربات شديدة للخنادق والخيم والحاويات على التلة احترقت العديد من الخيم والحاويات ودُمرت. ولم يتسن التأكد من عدد الجنود القتلى والجرحى في العملية.

كما أغارت الطائرات الحربية للجيش التركي المحتل على مناطق الدفاع المشروع ميديا. وبحسب ذلك:

قصفت الطائرات الحربية بتاريخ 8 تشرين الثاني في الساعة 11:45 منطقة كستا في منطقة متينا.

قصفت الطائرات الحربية بتاريخ 10 تشرين الثاني في تمام الساعة 16:00 منطقة تبي سور في منطقة أفاشين.

قصف جيش الاحتلال بتاريخ 12 تشرين الثاني في تمام الساعة 07:00 منطقة ورخلي في منطقة أفاشين.”

وكشفت عن استشهد رفيقان لهم بتاريخ 10 تشرين الثاني جراء الهجمات الجوية. وانهم في الدفاع الشعبي سيكشفون عن سجلات رفيقيهما الشهيدين في وقت لاحق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق