الأخبارالصورفيديو

بالفيديو والصورة …الدورية التركية تطلق الرصاص على المدنيين الرافضين لمرورهم في قراهم وتجرح 8 اشخاص بينهم صحفيين

نازرين صوفي – Xeber24.net

رفضاً لمرور العربات العسكرية في قريتهم رشق اهالي قرى كوباني الشرقية العربات العسكرية التركية بالحجارة , وردت الدورية باطلاق الرصاص عليهم مما تسبب بجرح 8 اشخاص بينهم صحفيين.

وجرح 8 أشخاص في إطلاق للنار وقنابل المسيلة للدموع أطلقته الجندرمة التركية ,خلال الدوريات المشتركة الروسية التركية في المقاطعة في قرية كوربينكار شرق مدينة كوباني فيما أصيب عدد آخر من المدنيين بحالات إغماء جراء إطلاق المدرعات العسكرية التركية الغاز المسيل للدموع على المحتجين في قرية تل حاجب.

وجرح 4 اشخصا عبر اطلاق الرصاص الحي عليهم من قبل المدرعات التركية و4 جراء القاء قنبلة مسيلة للدموع عليهم.

وأسعف الجرحى إلى أحد مشافي مدينة كوباني وعرف أسم مراسلة تلفزيون jin tv زوزان رمضان بركل من بين الجرحى اللذين أطلق الرصاص الحي عليهم.

فيما أصيب مراسل فضائية روناهي ولات شيخو جراء قنابل المسيلة للدموع، واصطدام متعمد لمدرعة للاحتلال التركي بسيارة فضائية روناهي.

وتعطلت عدد من المدرعات في الاحتجاج، ما دفعها للتوقف فيما بين قريتي كوربينكار وحلنج، حيث ما تزال المدرعات واقفة حتى لحظة إعداد الخبر.

#اهلي_كوباني_يمنعون_العربات_التركية_من_دخول_قراهم_ويرشقونها_بالحجارة

Posted by xeber24.net on Tuesday, 12 November 2019

الدورية المشتركة الروسية التركية اليوم في كوباني

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق