أخبار عابرةالبيانات

قسد تكشف حصيلة العمليات القتالية في شمال وشرق سوريا ضد العدوان التركي

جيلان علي – xeber24.net

يستمر الجيش التركي والفصائل الموالية له بهجماته على مناطق الشمال السوري وخرق اتفاق وقف اطلاق النار ويقومون بانتهاكات وجرائم حرب ضد المدنيين.

ومن جانبه كشف المركز الاعلامي لقوات سوريا الديمقراطية حصيلة العمليات القتالية لليوم( ٣٠) من الهجوم التركي لمناطق الشمال السوري عبر بيان جاء فيه:

رغم اتفاقية وقف إطلاق النار المعلنة لا يزال جيش الغزو التركي وفصائله الأرهابية وبكل قوته المتطورة برا وجوا مستمر بهجماته على أراضي شمال شرق سوريا منتهكاً بذلك جميع المعاهدات.

تل تمر
لايزال جيش الغزو التركي وفصائله الأرهابية و بالأسلحة الثقيلة والطائرات المسيرة برا وجوا مستمرة بهجماتها.

ابو راسين
هاجم جيش الغزو التركي وفصائله الأرهابية بالدبابات والأسلحة الثقيلة على قرية تل محمد مما أدى إلى نشوب معارك بين قواتنا والفصائل الإرهابية المدعومة من الجيش التركي .

عين عيسى
قصف جيش الغزو التركي وفصائله الأرهابية بالأسلحة الثقيلة والدبابات قرى خربة فارس و شركراك وزنوبة و مسعودية ودبس وخربة كرم وقزعلي وكفيفة و وبدة. لكن قواتنا وضمن حق الدفاع المشروع ردت على الهجمة، مما أدى لنشوب حرب طاحنة، استطاعت قواتنا بعد معركة بطولية بتدمير مركبتين عسكريتين ودبابة وعربة دوشكا محملة بالقرب من الطريق الدولي كما قتل ١٣ من المرتزقة وجرح ١٩ آخرين واستولت قواتنا على ٣ من الأسلحة وكمية من الذخائر.
في هذه المقاومة البطولية، ارتقى ١٢ من مقاتلينا لمرتبة الشهادة وجرح ٧ اخرون.

مركز اعلام قوات سوريا الديمقراطية
٨ تشرين الثاني ٢٠١٩

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق