البياناتالبيانات

قوات سوريا الديمقراطية تؤكد استمرار تركيا في خرق اتفاقات الهدنة وتؤكد مقتل 20 ارهابياً مواليا لانقرة بينهم جنود للجيش التركي

Xeber24.net

اصدر المركز الاعلامي لقوات سوريا الديمقراطية اليوم الخميس 7/11/2019 بياناً كتابياً , اعلنت فيه استمرار تركيا في شن الهجمات على شمال شرق سوريا , وان قوت سوريا الديمقراطية تمارس حقها في الدفاع المشروع وترد على هجمات الجيش التركي وارهابييها وقتلت 20 منهم , فيما استشهد 15 مقاتلاً من قوات سوريا الديمقراطية.

وكشف المركز الاعلامي لقوات سوريا الديمقراطية حصيلة العمليات العسكرية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ونوهت قوات سوريا الديمقراطية بان تركيا لا تزال مستمرة في شن هجماتها قائلا: “لا يزال جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية وبكل تقنياته العسكرية براً وجواً مستمر في هجماته، وقواتنا تتصدى ضمن حق الدفاع المشروع للهجمات. تل تمر هاجم جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية بالأسلحة الثقيلة والدبابات والطائرات المسيرة قرى طويل ودبسة ومناجير وأم الكيف.”

واكد المركز الاعلامي رد قوات سوريا الديمقراطية بأن قواتها ردت على الهجمات وأكدت مقتل (٩) ارهابيين بينهم عسكريون أتراك.

وبما يخص ابو راسين قال المركز الاعلامي :”لا تزال هجمات جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية على قرى باب الفرج وتل محمد والداودية وغشيم و زركان مستمرة. ”

وفي عين عيسى قصف جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية بالأسلحة الثقيلة والدبابات و الطائرات المسيرة قرى بربرية وشيركرادي و الناصرية. لكن قواتنا ردت على الهجمة وردتها على أعقابها، كما قتلت ١١ من الارهابيين وجرحت ٦ آخرين واستولت على سلاح فردي من نوع AK-47. هذه الهجمات التي صدتها قواتنا أدت لمقتل ما لا يقل عن (٢٠) مرتزقاً وإصابة (٦) آخرين بجراح كما استولت قواتنا على كميات من السلاح والذخيرة ودمرت دبابة تركية. في هذه المقاومة البطولية ارتقى (١٦) من مقاتلينا شهداء كما أصيب (١٣) من مقاتلينا بجروح”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق