أخبار عابرةالبيانات

قوات سوريا الديمقراطية تؤكد استمرار تركيا في خرق اتفاقات الهدنة وتؤكد مقتل 20 ارهابياً مواليا لانقرة بينهم جنود للجيش التركي

Xeber24.net

اصدر المركز الاعلامي لقوات سوريا الديمقراطية اليوم الخميس 7/11/2019 بياناً كتابياً , اعلنت فيه استمرار تركيا في شن الهجمات على شمال شرق سوريا , وان قوت سوريا الديمقراطية تمارس حقها في الدفاع المشروع وترد على هجمات الجيش التركي وارهابييها وقتلت 20 منهم , فيما استشهد 15 مقاتلاً من قوات سوريا الديمقراطية.

وكشف المركز الاعلامي لقوات سوريا الديمقراطية حصيلة العمليات العسكرية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ونوهت قوات سوريا الديمقراطية بان تركيا لا تزال مستمرة في شن هجماتها قائلا: “لا يزال جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية وبكل تقنياته العسكرية براً وجواً مستمر في هجماته، وقواتنا تتصدى ضمن حق الدفاع المشروع للهجمات. تل تمر هاجم جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية بالأسلحة الثقيلة والدبابات والطائرات المسيرة قرى طويل ودبسة ومناجير وأم الكيف.”

واكد المركز الاعلامي رد قوات سوريا الديمقراطية بأن قواتها ردت على الهجمات وأكدت مقتل (٩) ارهابيين بينهم عسكريون أتراك.

وبما يخص ابو راسين قال المركز الاعلامي :”لا تزال هجمات جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية على قرى باب الفرج وتل محمد والداودية وغشيم و زركان مستمرة. ”

وفي عين عيسى قصف جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية بالأسلحة الثقيلة والدبابات و الطائرات المسيرة قرى بربرية وشيركرادي و الناصرية. لكن قواتنا ردت على الهجمة وردتها على أعقابها، كما قتلت ١١ من الارهابيين وجرحت ٦ آخرين واستولت على سلاح فردي من نوع AK-47. هذه الهجمات التي صدتها قواتنا أدت لمقتل ما لا يقل عن (٢٠) مرتزقاً وإصابة (٦) آخرين بجراح كما استولت قواتنا على كميات من السلاح والذخيرة ودمرت دبابة تركية. في هذه المقاومة البطولية ارتقى (١٦) من مقاتلينا شهداء كما أصيب (١٣) من مقاتلينا بجروح”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق