منوعات

“فيسبوك” تكشف عن شعار جديد “يربط” تطبيقاتها معا!

كشفت “فيسبوك” عن شعار جديد سيظهر قريبا عبر جميع تطبيقات الشركة، والهدف منه إظهار أن الشركة تمتلك وتدير خدمات شائعة، مثل “مسنجر” و”إنستغرام” و”واتس آب” وOculus.

وعندما أُطلق “فيسبوك” لأول مرة قبل 15 عاما، كان عبارة عن موقع ويب واحد يدير عملا واحدا: ربط الأشخاص ببعضهم البعض حول العالم.

والآن، تهيمن الشركة على صناعة مواقع التواصل الاجتماعي، عبر إدارة التطبيقات الأكثر شيوعا.

لذا، ابتكرت “فيسبوك” شعارا جديدا لأعمالها الرئيسية، والذي سيربط جميع تطبيقاتها معا.

وبهذا الصدد، قال أنطونيو لوسيو، مدير التسويق في “فيسبوك”: “نقوم بتحديث علامتنا التجارية لنكون أكثر وضوحا بشأن المنتجات المقدمة من “فيسبوك”. إننا نقدم شعارا جديدا للشركة ونميزها عن تطبيق “فيسبوك”، الذي سيحافظ على شعاره الخاص”.

وأوضح أنطونيو قائلا: “يعد هذا التغيير في العلامة التجارية وسيلة لإيصال هيكل ملكيتنا بشكل أفضل إلى الأفراد والشركات، الذين يستخدمون خدماتنا للتواصل والمشاركة وبناء المجتمع”.

ويمثل الشعار الجديد خطأ بسيطا كبيرا وهو:”FACEBOOK”، حيث يتميز بمجموعة من الألوان المختلفة. ولن يحل مكان الشعار الأزرق الخاص بتطبيق “فيسبوك”، وهو صغير الحجم.

وكشفت “فيسبوك” أن الشعار الجديد سيظهر داخل التطبيقات والمواد التسويقية خلال “الأسابيع المقبلة”.

وتقوم الشركة أيضا بإنشاء موقع ويب جديد لها يستخدم الشعار الجديد.

وسابقا، انتُقد عملاق المواقع الاجتماعية على نطاق واسع، بسبب ما وصفه البعض بأنه “احتكار” لعالم الشبكات الاجتماعية.

المصدر: فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق