قضايا اجتماعية

قال عنه مراسل ’’ خبر24 ’’ بأنه المقاتل الجبار الذي لم يكن يهاب الموت

قال عنه مراسل ’’ خبر24 ’’ بأنه المقاتل الجبار الذي لم يكن يهاب الموت

بروسك حسن ـ xeber24.net

الشهيد شيركو رشو الذي لم يعرف الملل او اليأس كان مثال الشاب المضحي من أجل رفاقه في قوى الأمن الداخلي ’’ الاسايش ’’ استشهد في عملية استهداف من قبل خلايا النائمة للتنظيم الارهابي في بلدة تل حميس أثناء قيامه بواجبه الامني لحماية جميع مكونات شمال وشرق سوريا.

الشهيد شيركو رشو الشاب الجميل , كان كما كان وجهه المبتسم دائما , مساعداً لرفاقه وكان نشطاً , من مواليد 01/10/1978 فتح عينيه على الحياة في مدينة الحسكة , ينحدر من عائلة وطنية , رفض هو أيضا مثل آلاف الشباب ترك بلاده والخروج الى خارج روج آفا وبقي يخدم شعبه ووطنه حتى استشهد.

الصبر والسلوان لجميع عوائل شهداء كردستان وشمال وشرق سوريا.

Şêrko Reşo, endamê Hêzên ewlekariya hundirîn li rojavayê kurdistanê di roja 03.11. 2019 an şehîd dikeve.
Çeteyên veşartî yên girêdayî girûpên terroristan tirimbêla leşkerî ya hêzên ewlekariya hundirîn li bajarokê Til Hemîs kire armanc, ku dema tirimbêla leşekerî di çaterêka ku ber bi gundê Akûlê ve diçe yê girêdayî gundên Til Hemîs a Xerbî, bombeyek zemînî li wê çaterêkê ku hatibû çandin bi tirimbêlê ve diteqe, di encamê de hevalê Şêrko Reşo şehêd dikeve û çend hevalên din birîndar dibin.
Pakrewan Şêrko El-Reşo, 01. 10. sala 1978 an li bajarê Hesekê ji dayik bûye, kurê Ibrahîm e û navê diya wî Bedîha ye .
Di 16. 06. Sala 2016 tevlî hêzên ewlekariya hundirîn bû ye.
Di roja 03.11.2019 li Til Hemîsê şehîd dikeve.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق