الأخبار الهامة والعاجلة

عاجل : تركيا تقصف شنكال لليوم الثاني بحجة استهداف العمال الكردستاني ’’ التفاصيل ’’

بروسك حسن ـ xeber24.net

استهدفت الطائرات التركية أمس الاثنين , واليوم الثلاثاء ايضا وعلى التوالي منطقة خانصوري وباري في شنكال.

واستهدفت أمس طائرة تركية أو أكثر مبنى لقوات حماية شنكال في بلدة خانصور القديمة وعلى أثرها وحسب مراسلنا فقد جرح فيها ثلاثة مقاتلين كرد تابع لقوات حماية شنكال YPS , وكان من بينهم مقاتل ميداني لقوات حماية شنكال بأسم مظلوم شنكالي.

وقال مراسلنا بأن الجرحى الثلاثة تم نقلهم الى المستشفيات وجروحهم طفيفة , ويعتقد بأنه خلال ايام سيخرجون من المشفى.

واليوم عاودت الطائرات التركية قصف منطقة ’’ باري ’’ التابعة لقضاء شنكال أيضا , وتقع غرب خانصور على حدود مدينة شنكال وروج آفا.

وأكد مراسلنا بأن أثنين جرحوا جراء هذا القصف وهم من مقاتلي قوات حماية شنكال.

وفي سياق ذات صلة نشرت بعض صفحات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الكردية عن استشهاد قيادات من حزب العمال الكردستاني , أو قيادات بارزة من وحدات حماية شنكال , فهذا غير صحيح.

وقال مراسلنا بأن القيادي تكوشير قد ترك شنكال منذ أكثر من سنتين , ولا يوجد اي اصابات بين صفوف قيادات وحدات حماية شنكال وأن المقاتلين على رأس عملهم ويقومون بحماية المنطقة من تنظيم داعش الارهابي.

وتشن تركيا هجماتها جواً وبراً ضد الشعب الكردي وضد القوات الكردية تارة في جبال قنديل وتارة في غربي كردستان / شمال سوريا وتارة أخرى في شنكال.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق