أخبار عابرةالبيانات

قوات سوريا الديمقراطية تتصدى للهجوم التركي مع فصائله وتكبده خسائر فادحة

جيلان علي – Xeber24.net

يستمر الجيش التركي وفصائله من جبهة النصرة وداعش، بشن الهجمات على مناطق شمال وشرق سوريا, ومن جانبها تقوم قوات سوريا الديمقراطية بصد الهجوم الذي يشنه قوات الجيش التركي والفصائل الموالية له وتتمكن من تكبيدهم خسائر فادحة.

وأصدر المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية بياناً للراي العام، كشفت من خلاله عن حصيلة الهجمات التي يشنها الجيش التركي وفصائله من جبهة النصرة وداعش على مناطق شمال وشرق سوريا، ورد مقاتلي قسد على الهجمات، خلا ل الـ 24 ساعة الماضية, وجاء في نص البيان كالتالي:

تل تمر

هاجم جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية بمختلف أنوع قرية المحمودية، قواتنا وضمن حق الدفاع المشروع ردت على الهجمات وعلى إثرها نشب قتال طاحن ومستمر.

كما نشبت اشتباكات بين قواتنا والمرتزقة في قرى “كنهر، الحجاج، دربو والسيباطية” اسفرت عن مقتل ٥٧ مرتزقاً وجرح ٢٢ آخرين، وتدمير ٤ مركبات عسكرية و٣ عربات مصفحة ودراجة نارية، وهاجم المرتزقة بعد الهزيمة التي منيو المنطقة بالطائرات المسيرة وقذائف المدفعية.

أبو راسين

تصدت قواتنا لهجمات جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية في قرى خضر أفي وتل حرمل، والمنطقة ما بين خربة جمو وعنق الهوا، وشتتت تجمع المرتزقة، مما أجبرهم على الفرار وترك مركباتهم خلفهم.

عين عيسى وكوباني

قصف جيش الغزو التركي والفصائل الإرهابية التابعة له بثلاث دبابات قرية أم البراميل، ورداً على القصف نفذت عملية نوعية ضد تجمع المرتزقة في قرى شركراك ومارودة وقتلت ٤ منهم، ودمرت مركبة.

استطاعت قواتنا أن تقتل أكثر من ٦١ المرتزقة وجرح ٢٢ آخرين، ودمرت ٤ مركبات عسكرية و ٣ مدرعات مصفحة ودراجة نارية.

في هذه المقاومة البطولية، ارتقى ٨ من مقاتلينا لمرتبة الشهادة وجرح ١١ آخرين.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية

٤ تشرين الثاني ٢٠١٩

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق