البياناتالبيانات

قوات سوريا الديمقراطية تتصدى للهجوم التركي مع فصائله وتكبده خسائر فادحة

جيلان علي – Xeber24.net

يستمر الجيش التركي وفصائله من جبهة النصرة وداعش، بشن الهجمات على مناطق شمال وشرق سوريا, ومن جانبها تقوم قوات سوريا الديمقراطية بصد الهجوم الذي يشنه قوات الجيش التركي والفصائل الموالية له وتتمكن من تكبيدهم خسائر فادحة.

وأصدر المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية بياناً للراي العام، كشفت من خلاله عن حصيلة الهجمات التي يشنها الجيش التركي وفصائله من جبهة النصرة وداعش على مناطق شمال وشرق سوريا، ورد مقاتلي قسد على الهجمات، خلا ل الـ 24 ساعة الماضية, وجاء في نص البيان كالتالي:

تل تمر

هاجم جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية بمختلف أنوع قرية المحمودية، قواتنا وضمن حق الدفاع المشروع ردت على الهجمات وعلى إثرها نشب قتال طاحن ومستمر.

كما نشبت اشتباكات بين قواتنا والمرتزقة في قرى “كنهر، الحجاج، دربو والسيباطية” اسفرت عن مقتل ٥٧ مرتزقاً وجرح ٢٢ آخرين، وتدمير ٤ مركبات عسكرية و٣ عربات مصفحة ودراجة نارية، وهاجم المرتزقة بعد الهزيمة التي منيو المنطقة بالطائرات المسيرة وقذائف المدفعية.

أبو راسين

تصدت قواتنا لهجمات جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية في قرى خضر أفي وتل حرمل، والمنطقة ما بين خربة جمو وعنق الهوا، وشتتت تجمع المرتزقة، مما أجبرهم على الفرار وترك مركباتهم خلفهم.

عين عيسى وكوباني

قصف جيش الغزو التركي والفصائل الإرهابية التابعة له بثلاث دبابات قرية أم البراميل، ورداً على القصف نفذت عملية نوعية ضد تجمع المرتزقة في قرى شركراك ومارودة وقتلت ٤ منهم، ودمرت مركبة.

استطاعت قواتنا أن تقتل أكثر من ٦١ المرتزقة وجرح ٢٢ آخرين، ودمرت ٤ مركبات عسكرية و ٣ مدرعات مصفحة ودراجة نارية.

في هذه المقاومة البطولية، ارتقى ٨ من مقاتلينا لمرتبة الشهادة وجرح ١١ آخرين.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية

٤ تشرين الثاني ٢٠١٩

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق