الأخبار

ماذا قال الضابط الروسي للضابط التركي عند اللقاء به داخل الاراضي السورية؟؟

نازرين صوفي ـ xeber24.net

قامت القوات الروسية و بمرافقة قوى الأمن الداخلي ’’ الاسايش ’’ بالذهاب الى معبر مدينة الدرباسية , اليوم الثلاثاء , وذلك للحديث مع الجانب التركي , ولكن القوات التركية قاموا بقصف القوات الروسية بقذيفة هاون أدت الى سقوط 4 أشخاص مدنيين بالاضافة إلى صحفي , فيما قال المرصد السوري لحقوق الانسان بان جنديان روسيان ايضاً اصيبا.

ونقل مراسل ’’ خبر24 ’’ الذي كان يتابع وصول الدورية الروسية إلى المعبر الفاصل بين سوريا وتركيا عند مدينة الدرباسية ،بانه وعند وصول الضابط الروسي والذي كان برتبة عقيد عند وصوله المعبر بدأ يسأل هل هذه اراضي سورية ام هي اراضي تركية لانه شاهد الاتراك في الجانب السوري.

وقال مراسلنا بان الضابط الروسي كان يستفسر عن ما اذا كانت الارضي التي يتقدم فيها نحو الجنود الاتراك اراضي سورية ام تركية.

وأشار مراسلنا أن الضابط الروسي بعدما عرف أن الاراضي سورية أنزعج ، كون الجنود الاتراك كانو قد عبروا الاراضي السورية عند المعبر ،وتقدم نحو الضابط التركي اكثر وسأله باي حق دخلت الاراضي السورية.

واشار مراسلنا بان الضابط التركي رد على نظيره الروسي بالقول : ’’انا هنا اكبر واقدم رتبة وادير هذه المنطقة باكملها وهي تحت امرتي’’.

واضاف بانهم سوف يقومون بتسيير دوريات مشتركة داخل الاراضي السورية غدا الاربعاء وليس اليوم.

وقال مراسلنا بانهم ابعدو الصحفيين من المنطقة بناء على الطلب التركي ووضعوا خارطة عسكرية تم تحديد المواقع التي سيتجولون فيها غدا.

وتجدر الاشارة الى ان الجانب التركي قصف الصحفيين والدورية الروسية بقذيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق