logo

تركيا تخرق الهدنة وتقصف ريف سري كانية الشرقي وقتل ما لا يقل عن 60 متطرفاً تابعاً لأردوغان في إحباط الهجمات

نازرين صوفي – Xeber24.net

تستمر تركيا في خرق اتفاق وقف اطلاق النار الذي توصل إليه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان في سوتشي , حيث يستمر الجيش التركي وعناصر من “جبهة النصرة وداعش والجيش الوطني ” في قصف، قرية باب الخير التابعة لناحية زركان في سريه كانية , كما شنت هجوماً على قرية تل دياب واحبط المقاتلين الهجوم.

هذا وتخرق تركيا وفصائلها الاسلامية المتطرفة والارهابية اتفاق وقف إطلاق النار , حيث شنوا هجوماً على قرية تل دياب التابعة لمدينة سريه كانيه بالاضافة إلى قصف قرية باب الخير , كما اوقعت قوات سوريا الديمقراطية بمجموعة من الجيش التركي في مريكيس.

واستخدمت قوات سوريا الديمقراطية حقها بالدفاع المشروع عن المدنيين وتصدت للهجمات ما أدى لاندلاع اشتباكات وأحبطت قسد هجمات الجيش التركي.

وتصدت قوات سوريا الديمقراطية وبرفقة قوات النظام التي وصلت إلى القرية صباح اليوم، للهجمات، حيث أصيب عنصر من قوات النظام بجراح.

وخلال الاشتباكات تم تدمير عربة محملة بسلاح رشاش من نوع دوشكا، إلى جانب تدمير سيارة من نوع بيك آب بمن فيها، وسقط قتلى وجرحى آخرون في صفوف الجيش التركي والفصائل الارهابية.

وبحسب المعلومات التي حصل موقعنا عليها من مصدر ميداني فأن اكثر من 60 عنصراً من الفصائل الارهابية الموالية لتركيا قتلوا نتيجة تصدي المقاتلين لهجمات الجيش التركي على المنطقة.

اضف تعليق

Your email address will not be published.