أخبار عابرةالبيانات

قوات تحرير عفرين تعلن قتلها لـ 4 جنود اتراك و4 اسلاميين متطرفين موالين لانقرة

Xeber24.net

أعلنت قوات تحرير عفرين عن مقتل 4 المجاميع الاسلامية المتطرفة والارهابية الموالية لتركيا و4 جنود تابعين للاحتلال التركي خلال عملياتهم.

أصدر المركز الإعلامي لقوات تحرير عفرين بياناً حول عملية لقواته تم تنفيذها وأدت إلى مقتل أربعة مرتزقة وأربعة جنود تابعين لجيش الاحتلال التركي.

وجاء نص البيان كالتالي:

نفذت قواتنا في إطار الانتقام من جيش الاحتلال التركي ومرتزقته عملية واسعة.

نفذت قواتنا بتاريخ 21 تشرين الأول الجاري عملية عسكرية ضد قافلة لجيش الاحتلال التركي ومرتزقته في قرية باصلي في ناحية شيروا، وأسفرت العملية التي استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة عن مقتل 4 من جنود جيش الاحتلال التركي.

وبتاريخ 23 تشرين الأول، نفذت القوات عملية عسكرية استهدفت مواقع الجيش التركي ومرتزقته في محيط قرى كفر كاشر وكلجبرين التابعة لمدينة إعزاز.

ونفذت العملية من عشرة محاور بشكل متزامن، دخل خلالها المقاتلون إلى مواقع المرتزقة ونشبت اشتباكات عنيفة أسفرت عن تدمير عدد من مواقع المرتزقة وتدمير عربتين عسكريتين وعربة دوشكا ودراجة نارية. كما أسفرت العملية عن مقتل 4 مرتزقة وإصابة 7 آخرين، والاستيلاء على كميات من الأسلحة الذخائر.

المعدات العسكرية التي صادرتها قواتنا هي:

٢ كلاشنكوف مع ذخائرها

١ سلاح بكسي مع ذخيرتها

١ اربجي-٧ و قذيفتين لها

١ منظار ليلي

١ لاسلكي

١ جهاز ومصباح كبير

وقالت قوات تحرير عفرين في بيانها إن الجيش التركي ومرتزقته أقدموا بعد سلسلة العمليات العسكرية تلك إلى قصف قرى عين دقنة، منغ، مالكية، شوارغة، قلعة شوارغه ومرعناز التابعة لناحية شرا، وقرى بيلونيا وكري خودي في منطقة الشهباء، وقرية آقيبة في ناحية شيراوا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق