الأخبارفيديو

بالفيديو: الأسد يصف أردوغان باللص والعبد والممثل ’’ الحديث الكامل ’’

جيلان علي – xeber24.net

قال الرئيس السورى بشار الأسد، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، لص (حرامي)، مضيفا :”أردوغان سرق المعامل والقمح والنفط بالتعاون مع تنظيم “داعش”.. وهو اليوم يسرق الأرض”.

جاء ذلك خلال لقاء الأسد مع جنود الجيش السوري على الخطوط الأمامية فى بلدة الهبيط بريف إدلب، وخلال هذا اللقاء أكد الرئيس السورى، :”إن كل المناطق في سورية تحمل نفس الأهمية ولكن ما يحكم الأولويات هو الوضع العسكري على الأرض”.

ووصف الأسد اردوغان ايضا بـ (الممثل) وقال ’’هو لعب دور غير بطولي’’.

وقال أيضا: ” نحن في سوريا لدينا ممثلين وفن ولكن نقدم فن راقي في سوريا, اما أردوغان نجم فهو نجم ولكن للفن الهابط حتى لم يقدر على إقناع اقرب الناس له في تركيا وفي نظامه بأنه صادق في أي شيء يفعله”.

وأضاف أن ” اخر مسرحيات الرئيس التركي أنه قرر أن يدخل الأراضي السورية “منذ تسع سنوات انه قرر ان يدخل ولم يتمكن من الدخول لأنه لم يكن مسموح له, فيقول انه أبلغنا الجانب الأمريكي بأننا سندخل ( انت عبد يعني انت بلغت قالوا لك ادخل)”.

وأكد، “أول عمل قمنا به عند بدء العدوان في الشمال هو التواصل مع مختلف القوى السياسية والعسكرية على الأرض.. وقلنا نحن مستعدون لدعم أي مجموعة تقاوم.. وهو ليس قرارا سياسيا بل واجب دستوري ووطني وإن لم نقم بذلك لا نكون نستحق الوطن”.

#بالفيديو.. الاسد يصف اردوغان باللص والممثل والعيد.#xeber24

Posted by Xeber24.e.v on Tuesday, October 22, 2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق