الأخبار

إلهام أحمد تطالب أمريكا بحماية الكرد واعضاء الكونغرس بينهم غراهام يتوعد بقوات أممية ومنطقة منزوعة السلاح

بروسك حسن ـ xeber24.net

أجرت ’’ إلهام أحمد ’’ الرئيسة التنفيذية لمجلس سوريا الديموقراطية مباحثات في العاصمة الأمريكية واشنطن مع اعضاء الكونغرس الأمريكي بينهم السيناتور ليندسي غراهام والسيناتور كريس فان هولن , وتركزت بالدرجة الأولى على الهجوم التركي والابادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الكردي على يد تركيا.

وطالبت السياسية الكردية في الادارة الذاتية أحمد واشنطن الى عدم التخلي عن الاكراد السوريين قوات سوريا الديمقراطية , إضافة الى وقف الهجوم التركي , وإقامة منطقة عازلة تحت إدارة قوات دولية أممية , إضافة الى سحب تركيا لقواتها كونها تحتل أراضية سورية.

وتوعدت أحمد بأن قوات سوريا الديمقراطية ستبقى على مواصلة العمل مع الولايات المتحدة الأمريكية , ودعت امريكا الى لعب دورها في وقف الإبادة الجماعية بحق الشعب الكردي وجميع مكونات المنطقة , نتيجة الهجوم التركي.

وفي السياق قال السيناتور الأمريكي ليندسي غراهام , بأنهم ’’سيحملون تركيا المسؤولية عن عودة نشاط تنظيم داعش على خلفية قيامها بشن هجوم على شمال وشرق سوريا والتي تتسبب في تعرض أمن قوم أمتنا ’’ الأمريكي ’’ للخطر , متوعداً بأنهم يعملون لإتخاذ خطوات بفرض حزمة عقوبات على تركيا’’.

وكشف غراهام ’’ بأنهم يعملون لإنشاء منطقة منزوعة السلاح بين تركيا وقوات سوريا الديمقراطية تكون إدارتها بيد قوات أممية , واستمرار تقديم المساعدة والدعم لقوات سوريا الديمقراطية لهزيمة تنظيم داعش , ولوقف التوغل الإيراني من الجهة الجنوبية لسوريا , واثق بقوات سوريا الديمقراطية ونشعر بالامتنان تجاههم وأعدهم بأننا لن نتخلى عنهم’’.

وفي تصريح ملفت للنظر لعضوة مجلس الشيوخ الأمريكي جين شاهين وعدت إلهام أحمد بأن ’’ أمريكا ستعمل للوصول الى صيغة لمنع الطيران التركي فوق الاجواء السورية وسنعمل الى وقف زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حيث لا يمكن أن نستضيفه هنا عندنا وهو يقوم بقتل حلفائنا في سوريا’’.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق