الأخبار

بالاسماء : داعش يعود الى سلوك وتل أبيض ورأس العين وهذه هي اسماء أمرائهم

بروسك حسن ـ xeber24.net

قال الناشط الاعلامي ’’ خبات علي ’’ بأن داعش يعود الى منطقتي كري سبي / تل أبيض وسري كانية / رأس العين بعد احتلال تركيا للمنطقة وانتشار عناصر الفصائل في القرى والمنطقة.

وقال علي بأن داعش يعود الى كري سبي وسلوك وسري كانية مجدداً ولكن بوجه آخر وبدعم أقوى.

وأكد ’’ علي ’’ عن عودة اكبر قيادات التنظيم الى المنطقة الان وهم يقودون حملات ’’ نبع الارهاب ’’.

وذكر علي عن عودة ’’ فيصل البلو ’’ امير الامنيين لقاطع الشمالي وامير مجلس العشائر بولاية الرقة سابقا الان قائد مجموعة القادسية في سلوك.

وعن عودة ’’ خالد ابو الوليد ’’ من اكبر الاعلاميين لداعش كان مسؤول مكتب الاعلامي لوكالة اعماق الان يقود كتيبة امنية تابعة لمرتزقة اردوغان ويدير مناطق من بين كري سبي و سري كانيه’’.

إضافة الى عودة ’’ ابو عبدالله اسماعيل العيدو ’’ امير التذخير لقاطع الشمالي ومطلوب دوليا , الان يقود مجموعة من عناصر داعش في كري سبي.

وأكد علي بأنه سيكشف اسماء المزيد من امراء وقيادات داعش والمطلوبين لحكومات الدول لاحقاَ والذين جلبتهم تركيا معها الى المنطقة ضمن عملية نبع السلام والتي تسميها الكرد بنبع الإرهاب.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق