غير مصنف

تحسباً لعودة هجوم الارهابيين و تركيا عائلات ينقلون أولادهم الى الحسكة وشبابهم يعودون الى مدينتهم الدرباسية

حميد الناصر ـ Xeber24.net

نزحت معظم العوائل من ناحية الدرباسية شمال مدينة الحسكة شمالي شرقي سوريا اليوم الاثنين 21/أكتوبر، تخوفا من عودة هجوم التطرف والإرهاب الذي تقوده تركيا على المنطقة , حيث تقوم العائلات بنقل أولادهم والمسنيين ومن ثم العودة الى مدينتهم التي تتعرض للتهديد.

وأفاد مراسل “خبر24” من المدينة إن مئات العوائل نزحت من مدينة الدرباسية والقرى الغربية المجاورة لها منها جطل والقرمانية والمطلة باتجاه مدينة الحسكة , ولكن الشباب يعودون الى مدينتهم بعد تمأمين عائلاتهم للحفاظ على ممتلكاتهم وللدفاع عنها في حال لو تعرضت للهجوم.

ولفت مراسلنا أن ذلك يأتي مع اقتراب إنتهاء مهلة اتفاق وقف إطلاق النار بين “قسد” وجيش النظام التركي حيث يفترض به أن يكتمل عند الساعة الثانية عشر مساء غدا الثلاثاء.

والجدير ذكره اتفقت الولايات المتحدة وتركيا الخميس الماضي على إيقاف مؤقت لإطلاق النار بين جيش النظام التركي المدعوم بالمتطرفين والارهابين وقوات “قسد” مدته 120 ساعة (خمسة أيام)، حيث استمرت مدفعية النظام التركي والمتطرفين بخرق الاتفاق واستهداف منازل المدنيين في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق