شؤون ثقافية

مظلومين

مظلومين
 
بيار روباري
 
مظلومين
 
الأول: مظلوم دوغان
زهرة قادة الكرد الشجعان
عملاقٌ في المقاومة والإيمان
وهو الذي أعلن العصيان
على دولة الطغيان
أباء المجرم اردوغان
وفي سبيل قضية شعبه الكردي وكردستان
فضل الشهادة على الذل والإذعان
بمقاومته زرع الأمل في نفوس الشبان
وبصموده الإسطوري قهر السجان
تربت أجيالٌ وأجيال على نهج هذا القائد الحسان
 
الثاني: مظلوم عبدي
هذا الجنرال الكردي اللامع كالنصال
كردستانيٌ حتى النخاع والأفكار
صقرٌ من صقور الجبال
عزمه يفوق الخيال
تواضعه لا يخطر في البال
وثبته كوثبة أسدٍ جبار
كيف لا وهو تلميذ الشهيد البار
وقائد مقاومة كوباني التي لفتت الأنظار
ومحطم دولة تنظيم داعش الإرهابي في رقة الأخيار
وهو الذي عند أقدام مقاوميه تحطمت أحلام الطوراني وخار
في إعادة أمجاد سلطنة العثماني الغدار
في “غريه سبي” و “سريه كاني” بفضل نسائنا والرجال
تلك هي صفات القائد الذي يعسى للبناء ودرء الأخطار.
 
19 – 10 – 2019

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق