البياناتالبيانات

حصيلة العمليات القتالية خلال الـ (24) ساعة الماضية

بالرغم من قرار وقف إطلاق النار إلا أن الدولة التركية والفصائل الموالية لها لم تتوقف عن استهداف المناطق الحدودية كما استمرت بشن الهجوم على مدينة رأس العين واشتبكت معهم قواتنا في إطار حقها المشروع بالدفاع عن النفس.

رأس العين:
بعد قرار وقف إطلاق النار حاول جيش الغزو التركي والفصائل الموالية له بالتقدم من خلال الدفع بالمصفحات والمدرعات لاحتلال أحياء المدينة، وفي إطار حقنا المشروع بالدفاع عن النفس تصدت لهم قواتنا وتم إعطاب (3) مدرعات ومقتل ما لا يقل عن (13) من الفصائل الموالية وإصابة (3) آخرين بجراح، هذه الاشتباكات ما زالت مستمرة حتى لحظة إعداد هذا التقرير.

على محور قرية زركان حاول جيش الغزو التركي التقدم باتجاه القرية والسيطرة عليها مدعوما بالغطاء الجوي والمدفعي، تصدت لهم قواتنا واندلعت اشتباكات عنيفة، في هذه الاشتباكات ارتقى (12) مقاتلا في صفوف قواتنا شهداء وأصيب (12) مقاتل بجراح.

كذلك استمرت الاشتباكات على محور قرية المناجير والعالية

قامشلو
يوم أمس استهدف جيش الغزو التركي مركز مدينة قامشلو، ارتقى أحد مقاتلينا شهيدا فيما أصيب (4) بجراح، ردت قواتنا على مصادر النيران التي انطلقت من الموقع التركي المحاذي لقرية سيكركا وتم تحقيق أصابات مباشرة، حيث انفجر مستودع الذخيرة وكان هناك قتلى وجرحى لم نتأكد من عددهم.

كوباني
حاولت مجموعات من جيش الغزو التركي والفصائل الموالية له التسلل والاقتراب من جبهات القتال، فتصدت لهم قواتنا، حيث تم تدمير آلية عسكرية ومقتل العديد من المتسللين الذين انتشلوا جثث قتلاهم وتراجعوا للخلف.

في مجمل الأعمال القتالية على محور كوباني/تل أبيض قتل (18) جنديا ومرتزقا وأصيب عدد آخر بجراح.

في هذه المقاومة البطولية ارتقى (25) مقاتلا من قواتنا شهداء فيما أصيب (17) بجراح.

بعد إعلان وقف إطلاق النار أوقفت قواتنا كل عملياتها واتخذت مواقعها الدفاعية وكل العمليات العسكرية جاءت في إطار الحق المشروع بالدفاع عن النفس ضد هجمات جيش الغزو التركي والفصائل الإرهابية الموالية له.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية
19/تشرين الأول/2019

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق