اخبار العالمالأخبار

السيناتور الامريكي “غراهام ” يتصل هاتفياً مع القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية “مظلوم كوباني”

نازرين صوفي – Xeber24.net

اتصل السيناتور الامريكي “ليندسي غراهام” مع القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية “مظلوم كوباني” , واكد كوباني بانهم لن يقبلو باحتلال تركيا للاراضي السورية لكنهم يقبلون باقامة منطقة امنة لا تسيطر عليها تركيا.

وقال كوباني بأنهم يقدرون جهود الرئيس الامريكي دونالد ترامب لوقف القتال في شمال شرق سوريا , وانهم موافقون على هذه الاتفاق لكنهم يشككون في التزام تركيا به.

واشار بأنهم لن يوافقوا على صيغة الاتفاق المنشور بين واشنطن وانقرة وانهم يعتبرونها “تطهير عرقي “.

ونوه كوباني بانهم لن يقبلوا بالاحتلال العسكري التركي وتهجير مئات الالاف كما يجري الان من تطهير عرقي في المنطقة وليس “منطقة امنة”.

ومن جانبه قال غراهام بأن: “‏المنطقة العازلة مقبولة لدى الأكراد ، لكن الاحتلال العسكري الذي يزيح مئات الآلاف ليس منطقة آمنة. إنه تطهير عرقي”.

واضاف :” آمل أن نتمكن من إيجاد وضع مربح للجانبين ، لكني أشاطر مخاوف الجنرال مظلوم. أخبرته أيضًا أن الكونغرس سيبقى متابعاً للغاية وهو متعاطف للغاية مع محنة الأكراد”.

غراهام ختم ملخص رسالته بالقول:”سنسعى لحلول تناسب الجميع، واشارك الجنرال مظلوم مخاوفه وقلقه، واخبرته ان الكونغرس سيواصل دعمهم لتجاوز الأزمة والمأزق الحالي الذي وقع فيه الكرد.”

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق