الأخبار

الجنرال مظلوم عبدي : الاتفاق جاء نتيجة للمقاومة ويشمل مناطق الاشتباك

بروسك حسن ـ xeber24.net

أعلن القائد العام لقيادة قوات سوريا الديمقراطية عن موقفها حيال الاتفاقية التي تم التوصل إليها الجانبان الامريكي والتركي حيال المنطقة الأمنة والعملية العسكرية التركية في شمال سوريا , أكد خلالها بأن إتفاق وقف إطلاق النار جاء نتيجة لمقاومة مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية.

وقال القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية مظلوم عبدي، ان الاتفاق على وقف إطلاق النار جاء نتيجة لمقاومة مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية من كل المكونات ولفت إلى أن الاتفاق يشمل المنطقة الممتدة بين سري كانيه وتل أبيض.

تصريحات عبدي جاءت عبر اتصال هاتفي مع فضائية روناهي تي في للتعقيب على اتفاق وقف إطلاق النار الذي أعلنت عنه امريكا ودولة الاحتلال التركي.

وقال عبدي “لقد استمرت النقاشات على هذا الموضوع منذ ثلاثة ايام و قد تدخل ترامب شخصيا بهذا الموضوع، وأرسل رسالة إلى الرئيس التركي وأوفد بعثة امريكية إلى انقرة لإجراء لقاءات مع تركيا و نحن كنا على اطلاع بجميع المباحثات ونستطيع القول كنا على تواصل مع الطرف الامريكي”.

وأضاف القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية “ونتيجة ذلك تم الاعلان عن الاتفاق”.

ولفت عبدي إلى أن الاتفاق يشمل ” المناطق التي تشهد المعارك بين سري كانيه وتل أبيض”.

وأشار عبدي “هذه الاتفاقية من اجل هذه المناطق و نحن وافقنا عليها ، ولكي تنجح الاتفاقية نحن كقوات سوريا ديمقراطية سنعمل بكل ما بوسعنا لتنفيذ بنوده”.

وشدد عبدي ” امريكا هي المسؤولة عن سير الاتفاق ، فهناك مشاكل في المنطقة ويجب عدم تغير ديمغرافية المنطقة و إعادة جميع المدنيين إلى ديارهم مرة أخرى”.

وفيما يتعلق ببقية المناطق في شمال وشرق سوريا، قال عبدي ” المناطق الأخرى لم يتم المناقشة عليها إلى الآن و ستبقى قواتنا متواجدة في مواقعا ، ومن المحتمل ان يتم المناقشة على المناطق الاخرى في وقت لاحق”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق