الرياضة

المنتخب الإسباني يتأهل إلى بطولة أمم أوروبا “يورو 2020”

أحمد شهاب ـ xeber24.net

تأهل منتخب إسبانيا إلى بطولة أمم أوروبا “يورو” 2020 بعد تعادله مع منتخب السويد بهدف لمثله بمواجهتهما على أرض الأخير ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الخاصة بالمجموعة السادسة.

وافتتح أهداف اللقاء بهدف ماركوس بيرج في الدقيقة 50، واستمرت المباراة بهجمات مرتدة لكلا الفريقين ولكن دون جدوى وفي الدقيقة 90 سجل المهاجم رودريغو مورينو هدف التعادل القاتل ليحسم تأهله إلى النهائيات

وكان بإمكان المنتخب الاسباني حسم التأهل في الجولة السابقة أمام منتخب النرويج، لكنه لم يتمكن من الفوز و وسقطوا في فخ التعادل بمواجهة أصحاب الأرض الذي تعادلوا مع الإسبان بهدف قاتل في الدقيقة 90.

في حين نجح منتخب لا روخا في تسجيل 19 هدفاً في التصفيات كخامس أقوى هجوم في المنافسات، وتلقت شباكهم 5 أهداف، ورغم السجل الخالي من الهزائم في التصفيات، إلا أن المستوى الذي ظهر به في التصفيات يجعل مشجعي المنتخب بقلق كبير من الظهور القادم لمنتخبهم في البطولة.

وكان المنتخب الإسباني فاز بلقب يورو 2008، وبعدها فاز بلقب كأس العالم 2010 وبعدها بعامين فاز بلقب يورو 2012، لكنه فاجئ المشجعين بالخروج من الدور الأول لمونديال 2014 بالبرازيل، ومن ثم مغادرة مونديال روسيا2018 على يد المنتخب الروسي بركلات الترجيح في ثمن النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق