الأخبار الهامة والعاجلة

عاجل : الاحتلال التركي وعناصره يجددون قصفهم لقرية إيسكه

عاجل : الاحتلال التركي وعناصره يجددون قصفهم لقرية إيسكه
موقع : Xeber24.net
تقرير : نسرين محمد
جدد الجيش التركي وعناصره “مليشيات درع الفرات” قصفها لقرية إيسكة في ناحية شيراوا بمقاطعة آفرين بقذائف الهاون استهدفت منازل المدنيين بشكل عشوائي مما تسبب في تدمير هذه المنازل .
ويستمر جيش الاحتلال التركي وميلشياته التابعين لكل من “نورالدين الزنكي وأحرار الشام” بقصف قرية إيسكه التابعة لناحية شيراوا بمقاطعة عفرين، وسقطت عشرات قذائف الهاون بشكل عشوائي على محور دير سمعان، أصابت بعضها منازل وممتلكات المواطنين وألحقت أضرار فيها, بحسب وكالة هوار.
وكان قد قصفت الجيش وميليشياته يوم أمس القرية بقذائف الهاون، ألحقت أضرار مادية بممتلكات المديين، فيما قصفت ليلة أمس قرى مرعناز وفيلات القاضي وبيلونية بناحية شرا ومخيم روبار في ناحية شيراوا أدت لإصابة 4 نازحين بجروح.
وما يزال القصف مستمراً.
ويأتي تجدد القصف بهذا الشكل على مقاطعة آفرين بعد التصريحات الأخيرة التي صدرت عن رجب طيب أردوغان الذي قال بأنه ذاهب إلى منبج ورقة بعد اخد المواقفة من امريكا ومشاروة روسيا.
وتجدر الإشارة إلى أن القوات الروسية كانت قد أكدت بأنها سوف تمنع الهجمات الإرهابية ضد الوحدات الكُردية وقامت بجولات تفدية يوم الثلاثاء إلى جانب وحدات حماية الشعب على الحدود التركية – السورية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق