الأخبار الهامة والعاجلة

عاجل : سري كانية تقاوم ومعها تل أبيض وما تنشره الفصائل غير صحيحة ’’ التفاصيل ’

نازرين صوفي ـ xeber24.net

نشرت وسائل الاعلام التابعة للفصائل السورية التابعة لتركيا عن فرض سيطرتهم على منطقتي سري كانية وتل أبيض , ومن خلال إتصالاتنا مع مصادر ميدانية فقد أكدوا أن المدينة لا تزال تقاوم وأن الاشتباكات لا تزال تجري في الاحياء المحيطة بالمدينة.

المصادر الميدانية أكدت أن الفصائل توغلوا في محيط تل حلف وتجري اشتباكات فيها , كما تجري اشتباكات في حي المحطة , حيث يتمركزون عناصر الفصائل في المعبر ويتحصنون في عدة بنايات وسط استمرار اعنف الاشتباكات.

هذا واكد مصدران من داخل المدينة لمراسل ’’ خبر24 ’’ بان قوات سوريا الديمقراطية تسيطر على غالبية مدينة سري كانية باستثناء المعبر الذي يقع تحت سيطرة فصائل الائتلاف السوري التابعين لتركيا.

واشار المصدران بان الاوضاع في المدينة تحت السيطرة بالكامل عسكريا.

ونوه المصدر بان الاشتباكات العنيفة تدور في المعبر لاستعادته من الفصائل المتطرفة.

وقال بان الجيش التركي والفصائل تستخدم جميع انواع الاسلحة وبكثافة في محاولة منها لتحقيق تقدم لكنها تباء بالفشل حتى اللحظة.

أما في كري سبي تل أبيض , فهي أيضا مثل شقيقتها سري كانية , لا تزال تتصدى لهجمات الفصائل وتقاوم حتى اللحظة رغم قصف الطيران المكثف وقصف المدافع بشكل عشوائي , حيث تسقط على مركز المدينة مئات القذائف.

ويحاول الجيش التركي ومعه الفصائل السورية من الدخول الى مركز المدينة من الجهة الجنوبية والشرقية وسط استمرار الاشتباكات العنيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق