الأخبار

النظام السوري: سوف نعلن عن إسقاط عدوان “أردوغان” على شمال شرق سوريا خلال أيام

حميد الناصر ـ Xeber24.net

صرح أمين السر في برلمان الرئيس السوري “بشار الأسد”،خالد العبود، أنه سيتم إنهاء الهجوم الذي يضرب شمال شرق سوريا، الذي أطلقته قوات النظام التركي ومسلحي الفصائل والتنظيمات الموالية لها خلال أيام.

وقال “عبود” في منشور على صفحته الرسمية في “فيسبوك” أنه بعد أيام سوف نعلن عن إسقاط عدوان أردوغان، وسوف تعود الدولة أكثر قوة وأكثر مناعة.

وأضاف “عبود” سوف يدرك كثير من السوريين حقيقة المؤامرة عليهم، تماماً مثلما أدرك بعضنا الآخر ذلك خلال السنوات القليلة الماضية.

وأشار “عبود” لن يكون هناك احتلال تركيّ لأيّ جزء من الأراضي السورية، سوف يزحف أردوغان على بطنه كي يثبّت اتفاق أضنة، تماماً مثلما وعدناكم يوماً بأن الإسرائيلي سيزحف على ركبتيه لتثبيت اتفاق فصل القوات في عام 1974م.

ولفت “عبود” أن الوطن السوري سوف يعود واحداً موحداً، قانعاً مقتنعاً، من خلال كلّ أطيافه الاجتماعية والروحية أنه كان مستهدفاً، وأن بعضنا سوف يقنعُ قناعة مطلقة أنه استُعملَ استعمالاً قذراً ضد بلاده ووطنه. (بحسب تعبيره)

والجدير ذكره أطلق جيش النظام التركي بمشاركة مسلحي الفصائل والتنظيمات المتطرفة هجوماً واسعاً وعنيفاً ضد القرى الآمنة ومنازل المدنيين في منطقة شرق نهر الفرات شمالي سوريا، ليقوم النظام السوري تزامناً مع الهجوم بإيقاف الرحلات الجوية من محافظة الحسكة للعاصمة دمشق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق