الأخبار الهامة والعاجلة

عاجل : بعملية ناجحة الوحدات الخاصة لقسد تدمر دبابة في حدود الدرباسية والسلطات التركية تفرغ المدن الحدودية وتعلن سقوط إًصابات

بروسك حسن ـ xeber24.net

نقل مراسل ’’ خبر24 ’’ من مدينة الدرباسية عن قيام الوحدات الخاصة لقوات سوريا الديمقراطية بعملية نوعية أسفر عن تدمير دبابة تركية على حدود مدينة الدرباسية.

وقال مراسلنا بأن الاشتباكات اندلعت بعد قيام القوات التركية بقصف أحياء مدينة الدرباسية وعلى أثرها قامت قوات سوريا الديمقراطية بالرد والتصدي على محاولات الجيش التركي.

وأكد مراسلنا بأن الدبابة أعطبت خلف الحدود التركية وذلك لقيامهم بقصف الاحياء ومنازل المدنيين , مضيفاً بأن أحد الصواريخ الحرارية استهدفها , وتلاها إطلاق نار كثيف أدت الى وقوع قتلى وجرحى بين صفوف الجيش التركي.

وفي سياق ذات صلة أعلنت السلطات التركية عن سقوط أثنين قتلى وجرح 46 شخصا حتى الآن جراء القصف المتبادل , حسب زعم السلطات التركية.

وقامت بإفراغ أغلب أحياء المدن القريبة من الحدود وخاصة في مناطق أقجى قلعة وأيضا في أورفا.

وفي السياق قال مراسلنا عن اشتداد المعارك في مناطق سري كانية , عند المحلج بين مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية وبين خلايا نائمة من داعش وسط استمرار الدولة التركية بقصفها على المدينة والقرى القريبة منها.

بينما الحال في كري سبي / تل أبيض كانت أسخن الساحات حيث لم تنقطع منها الاشتباكات منذ ساعات المساء وحتى الآن , حيث لم يتسنى لنا معرفة المزيد نتيجة الاوضاع الأمنية المتدهورة وحالة الاشتباكات العنيفة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق