الأخبار

طائرات بوتين تقصف ” أشقاء ” اردوغان شرقي ادلب ضمن منطقة “بوتين – أردوغان”

نازرين صوفي – Xeber24.net

نفذت الطائرات الروسية غارات جوية صباح اليوم السبت 5/10/2019, استهدفت من خلالها ” اشقاء ” الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في البليصية وتل الآغر على خطوط التماس بالقرب من محور الكتيبة المهجورة في ريف إدلب الشرقي.

وقال المرصد السوري لحقوق الانسان بأن الطائرات الروسية استهدفت عبر غارات جوية البليصية وتل الآغر على خطوط التماس بالقرب من محور الكتيبة المهجورة في ريف إدلب الشرقي ,ولم ترد معلومات حتى اللحظة عن الخسائر البشرية، وتأتي هذه الضربات بعد 22 يوم من الاستهداف الروسي الأخير على منطقة “خفض التصعيد”. على صعيد متصل قصفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة بلدة حزارين بريف إدلب الجنوبي فيما دون ذلك يتواصل الهدوء الحذر والنسبي منذ مساء أمس الجمعة وحتى اللحظة في عموم منطقة “بوتين – أردوغان”.

وكان “المرصد السوري” وثق يوم أمس مقتل ضابط برتبة ملازم أول في صفوف قوات النظام جراء استهدافات متبادلة بالرشاشات الثقيلة مع الفصائل على محاور ريف حماة الشمالي، حيث تجري اشتباكات وتبادل لاطلاق النار بشكل يومي على طول خط التماس مع مناطق سيطرة قوات النظام والمسلحين الموالين لها. كما وثق “المرصد السوري” مقتل عنصر وإصابة آخرين من الفصائل الإسلامية خلال التصدي لهجوم شنته مجموعة مشاة من قوات النظام على إحدى النقاط بجبل التركمان بريف اللاذقية الشمالي صباح يوم الجمعة، وعلى صعيد آخر قصفت قوات النظام بالمدفعية والصواريخ بلدات كفرسجنة وحيش وأرمنايا وحزارين ومعرزيتا بريف إدلب الجنوبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق