منوعات

تايوان.. انهيار جسر لصيد الأسماك أودى بحياة العشرات وأخفى المئات

محمد حسين ـ xeber24.net ـ وكالات

انهار جسر معلق فوق خليج شرقي تايوان، اليوم الثلاثاء، مما أدى إلى سقوط صهريج نفط فوق قوارب الصيد المحيطة بالشاطئ، مخلفا العديد من القتلى والمزيد من المفقودين.

وذكر مصدر محلي أن هناك 6 أشخاص محاصرون في أحد القوارب، فيما قال وزير الداخلية هسوكو-يونغ للصحفيين إن هناك 5 أشخاص كانوا على متن الجسر عندما انهار، قد يكونوا لقوا حتفهم بالغرق.

وأكد المصدر أن عمليات البحث تتواصل عن ضحايا محتملين بمشاركة مروحية عسكرية، وأكثر من 60 فرد من الجيش والبحرية، من بينهم غواصون محترفون ،حيث نقل عشرة أشخاص إلى مستشفيات لتلقي العلاج، ستة منهم يعانون من إصابات خطيرة.

وأشار المصدر أن الجسر انهار حوالي الساعة التاسعة والنصف صباحا بالتوقيت المحلي في نانفانغاو، وهي قرية صغيرة تشتهر بصيد الأسماك على ساحل المحيط الهادئ، لكنها مزدحمة في أغلب الأحيان.

والجدير ذكره إن سقوط شاحنة النفط تسببت في تحطم ثلاثة قوارب، بعد أن جلب إعصار “ميتاج” رياحا عاتية وأمطار غزيرة إلى شمال تايوان مساء الاثنين، حيث تم إلغاء جميع الرحلات الجوية، ويطلق على الجسر المنهار نانافغاو والذي يبلغ طوله 140 مترا من المعالم السياحية في إقليم ييلان، حيث افتتح في عام 1998.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق