الرياضة

أسطورة الكرة السورية ” فراس الخطيب” يعلن اعتزاله نهائياً

أحمد شهاب_ xeber24.net_ وكالات

أعلن فراس الخطيب: قائد منتخب سوريا و محترف السالمية الكويتي، مساء يوم الأحد، إنهاء مشواره في الملاعب نهائيًا كلاعب، وهو بعمر الـ36 عامًا.

وجاء إعلان الخطيب عبر برنامج “صدى الملاعب”، مؤكداً أنه اعتزال اللعب مع المنتخب والأندية، وكشف أنه أخبر مدرب المنتخب فجر ابراهيم خلال السفر إلى الفلبين، بفسخ عقده مع السالمية الكويتي وتفكيره بالاعتزال.

وأكمل الخطيب “كان رأي المدرب فجر أنه لن يستدعي لاعباً ليس مرتبطاً بنادي، وأنا أتقبل رأيه”، مضيفاً “أنا من اتخذت قرار الاعتزال، بعد تفكير لأكثر من شهر، ولن أترك كرة القدم بل سأتجه إلى التدريب أو التحليل”.

وأشار إلى أنه خلال فترة الصيف كان يجب أن يكون حاضراً مع السالمية، لكنه فضل الالتحاق بالمنتخب، وهذا ما أفقده مكانته مع النادي، وقبل أيام أعلن مدرب منتخبنا الأول فجر إبراهيم، أن فراس الخطيب أصبح خارج حساباته في التصفيات المشتركة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

وأضاف: “لن أترك كرة القدم، سأعمل كمدرب أو كمساعد، بالوقت الحالي من الممكن أن أكون مساعد مدرب ولاحقًا قد أكون مدرب أول أو محلل” وفي الاخير دعا لاعبي المنتخب السوري أن يكونوا يداً واحدة في الملعب وفي كل مكان وسوف ينالوا كل شيء يريدونه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق