الرياضة

أسطورة الكرة السورية ” فراس الخطيب” يعلن اعتزاله نهائياً

أحمد شهاب_ xeber24.net_ وكالات

أعلن فراس الخطيب: قائد منتخب سوريا و محترف السالمية الكويتي، مساء يوم الأحد، إنهاء مشواره في الملاعب نهائيًا كلاعب، وهو بعمر الـ36 عامًا.

وجاء إعلان الخطيب عبر برنامج “صدى الملاعب”، مؤكداً أنه اعتزال اللعب مع المنتخب والأندية، وكشف أنه أخبر مدرب المنتخب فجر ابراهيم خلال السفر إلى الفلبين، بفسخ عقده مع السالمية الكويتي وتفكيره بالاعتزال.

وأكمل الخطيب “كان رأي المدرب فجر أنه لن يستدعي لاعباً ليس مرتبطاً بنادي، وأنا أتقبل رأيه”، مضيفاً “أنا من اتخذت قرار الاعتزال، بعد تفكير لأكثر من شهر، ولن أترك كرة القدم بل سأتجه إلى التدريب أو التحليل”.

وأشار إلى أنه خلال فترة الصيف كان يجب أن يكون حاضراً مع السالمية، لكنه فضل الالتحاق بالمنتخب، وهذا ما أفقده مكانته مع النادي، وقبل أيام أعلن مدرب منتخبنا الأول فجر إبراهيم، أن فراس الخطيب أصبح خارج حساباته في التصفيات المشتركة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

وأضاف: “لن أترك كرة القدم، سأعمل كمدرب أو كمساعد، بالوقت الحالي من الممكن أن أكون مساعد مدرب ولاحقًا قد أكون مدرب أول أو محلل” وفي الاخير دعا لاعبي المنتخب السوري أن يكونوا يداً واحدة في الملعب وفي كل مكان وسوف ينالوا كل شيء يريدونه.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق