الرياضة

فالفيردي: نعتقد أن إصابة ميسي طفيفة وغير مقلقة

أحمد شهاب ـ xeber24.net ـ وكالات

بعد أن حقق برشلونة فوزا هاما على حساب فياريال بهدفين مقابل هدف وحيد، في قمة مباريات الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري الإسباني، خرجت الجماهير الكتالونية حزينة بعد إصابة قائد الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي.

مما سبب حالة من القلق بين جماهير برشلونة بعد خروج “البرغوث” بين شوطي المباراة، حيث لم يتمكن من استكمال اللقاء بعد تعرضه للإصابة منتصف الشوط الأول.

وعقب اللقاء، كشف المدير الفني للفريق، إرنستو فالفيردي، عن طبيعة إصابة ليونيل ميسي، وفقا لصحيفة “آس” الإسبانية.

وقال فالفيردي: “لقد عانى ميسي من بعض المضايقات في عضلاته، وسنقوم ببعض التحاليل، لكن نعتقد أنها إصابة طفيفة وغير مقلقة”.

وعن المباراة، أوضح المدير الفني لبرشلونة: “أعتقد أننا سيطرنا على المباراة، وأحرزنا هدفين مبكرين، ومع نهاية الشوط الأول مررنا ببعض اللقطات الصعبة، ولكن لعبنا جيدا في الشوط الثاني، لكننا لم نتمكن من قتل المباراة”.

وأضاف “نقدم مباريات جيدة على ملعبنا، وتمكننا من تسجيل 5 أهداف في مباراتين متتاليتين، واليوم عانينا من صعوبات، لكن علينا تحسين مستوانا خارج ملعبنا”.

ومر برشلونة بالعديد من التقلبات خلال اللقاء، وقدم أداء مثاليًا في الدقائق الأولى، وتمكن خلال ربع ساعة فقط من تسجيل هدفين، ضمنا له حصد النقاط الثلاث، والصعود إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الليغا.

ميسي كان قد تعرض لإصابة قبل عدة أشهر وعلى إثرها غاب عن ناديه ومنتخبه لمدة شهرين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق