الرياضة

راموس: إنه موسم طويل ونحن نتحلى بالصبر سنصبح أفضل

أحمد شهاب – xeber24.net – وكالات

قال قائد نادي ريال مدرير سيرجو راموس: “فعلنا ما جئنا إلى هنا لتحقيقه والآن نستطيع الاسترخاء بعد كل ما قيل عنا الأسبوع الماضي”، في إشارة إلى الخسارة الثقيلة التي مني بها ريال مدريد أمام مضيفه باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف، وذلك في إطار الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأضاف راموس: “هذا الفريق يتحلى بالتفاؤل دائما، وسنصبح أفضل. إنه موسم طويل ونحن بالفعل نتقاسم الصدارة”.

وبات ريال يشارك اتلتيك بلباو صدارة الدوري الإسباني مؤقتا برصيد 11 نقطة، فيما تنتظر الميرنغي موقعة نارية في الأسبوع القادم أمام جاره العنيد اتلتيكو مدريد.

وتحدث راموس عن صعوبة مواجهة فريقه السابق إشبيلية، قائلا: “كنا ندرك مدى صعوبة المباراة لأننا لم نفز على أرضهم منذ سنوات عديدة، لكننا دخلنا المباراة بعقلية قوية للغاية ورغبة في ارتكاب أقل عدد ممكن من الأخطاء، وبعيدا عن بعض الركلات الثابتة، كانت المباراة تحت سيطرتنا”.

وخسر ريال في آخر أربع مباريات في الدوري خاضها باستاد “سانشيز بيزخوان “وتعرض لهزيمة قاسية 3-صفر الموسم الماضي في مباراة كانت بمثابة بداية النهاية للمدرب لوبين لوبتيغي الذي أقيل بعدها بحوالي شهر واحد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق