الرياضة

كلوب يكشف السر: صلاح يشعر بالقلق من ماني

أحمد شهاب – xeber24.net – وكالات

كشف المدرب الألماني لفريق ليفربول يورغن كلوب أنه تحدث مع النجم محمد صلاح عن السنغالي ساديو ماني قبل انضمامه إلى الفريق الإنجليزي.

وأوضح يورغن كلوب أنه كان عليه أن يحاول القيام ببعض الأمور من أجل إقناع النجم المصري بالتعاقد مع ليفربول، بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.

ونقلت الصحيفة عن كلوب قوله إن محمد صلاح كان يشعر بالقلق من أنه لن يشارك في الفريق الأول بسبب ساديو ماني، وذلك عندما اتصل أول مرة باللاعب المصري في محاولة للتوقيع معه.

وأضاف كلوب “أتذكر عندما تحدثنا إلى مو (صلاح) في المرة الأولى، قال ’نعم، لكن ساديو يلعب على الجناح الأيمن وهو ليس سيئا، أليس كذلك؟‘ فقلت له ’أعلم لكن بإمكانه اللعب على الجناح الآخر (الأيسر) أيضا‘”.

وأشار كلوب إلى أنه كان واضحا “أن الأمر لم يكن مجرد أن يبعد أحدهما الآخر، وإنما يمكنهما أن يلعبا سويا. إنهما يشكلان تهديدا مناسبا (للفرق الأخرى)، لقد نجح الأمر بينما كان فيرمينو همزة وصل بينهما”

وكان ليفربول دفع لفريق روما الإيطالي 50 مليون دولار مقابل انتقال صلاح إليه في العام 2017، وقد أثبت أنه يستحق كل دولار دفعه، حيث سجل 75 هدفا رائعة في 111 مباراة خاضها النجم المصري في جميع مسابقات النادي.

أما السنغالي ساديو ماني فكان قد انضم إلى ليفربول قبل ذلك عام، وحظي بموسم مثير للإعجاب لأول مرة، وكشف كلوب أنه كان يحتاج إلى طمأنة صلاح بأنه سيكون جزءا مهما من الفريق الأول قبل التوقيع.

يذكر أنه دخل صلاح في أزمة مع ماني كان بسبب عدم تمرير الكرة لزميله السنغالي في الدقيقة83 من عمر المباراة، وأن ماني كان غير مراقب تماماً، وفرصته في التسجيل ستكون كبيرة.

وانفعل ماني على طاقم ليفربول الفني بسبب تبديله مباشرة بعد عدم تمرير صلاح له الكرة لكن الالماني كلوب استطاع السيطرة على غضب ساديو ماني.

ويلعب الفرعون المصري في الجانب الأيمن أساسا، ويبدو واضحا أنه كان يسعى لضمان مشاركته في ظل وجود ماني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق