الأخبار

القوات الروسية تبدأ التجهيز لمعركة ريف حلب

حميد الناصر ـ xeber24.net

وصلت تعزيزات عسكرية جديدة للقوات الروسية إلى جبهات محافظة حلب، بالتزامن مع استمرار تلك القوات إستهدافها لأرياف حلب وإدلب واللاذقية، كما ويترافق ذلك تكثيف طيران الاستطلاع من طلعاته في أجواء الأطراف القريبة من خطوط التماس.

وفي ذات السياق قال ناشطون من ريف حلب لمراسل “خبر24” أن القوات الروسية عززت مواقعها اليوم السبت 21/سبتمبر، في جبهات حلب والضواحي بمزيد من عناصر وآليات “الحرس الجمهوري” و”الفيلق الخامس”، والفرق العسكرية المدرعة، وجرى توزيعها على محاور القتال في الملاح والصالات الصناعية وفي الشمال الغربي من المدينة في محاور جمعية الزهراء والكتيبة الروسية، وفي جبهات الضواحي الغربية، في الراشدين وفيلات ضاحية الأسد وفي عدد من المواقع في جبهات جنوبي حلب.

وأشار الناشطون أن مئات العناصر التابعين للقوات الروسية تم نقلهم من محاور جنوبي إدلب مؤخراً إلى جبهات حلب، ومن بين التعزيزات مدرعات ودبابات روسية وراجمات صواريخ من المفترض أن يتم توزيعها على أكثر من محور لتدعم القوات التي سوف تتقدم نارياً في حال بدأت معركة شمالي الطريق الدولي “حلب-دمشق”.

والجدير ذكره يأتي ذلك بالتزامن مع تكثيف القوات الروسية وقوات النظام لاستهدافها فصائل المعارضة المدعومة من تركيا في المدن والبلدات الواقعة غربي حلب، بالإضافة لاستهدافها بقذائف المدفعية والصورايخ بلدات كفر حمرة وأسيا وأطراف حريتان في الجهة الشمالية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق