الاقتصاد

صفقة البيض المنتظرة تثير هجن السفير التركي

محمدحسين _ xeber24.net _ وكالات

بعد خسارته صفقة البيض العراقية بسبب ما تقوم به بلاده في المنطقة، وسعيها التقرب من تاريخ بغداد من خلال معالمها المجيدة القديمة، يأتي حزن السفير التركي في العراق خير شاهد على اغراء الشعب العراقي بديمقراطية الأتراك المزعومة، وتمهيد الطريق لأخذ ما يلزمها من مستلزمات وخيرات فيما تجود به الأيام المقبلة.

وقال السفير التركي فاتح يلدز السبت، ضمن تغريدته الحزينة أنه “كلما اقترب الشعب العراقي من التنعم بحياة آمنة يخرج أحدهم ويلطخ الأرض بالدماء”، في تعليقه على مقتل بضعة أشخاص وإصابة أخرين في تفجير كربلاء.

وذكر يلدز في تغريدة له على تويتر اليوم (21 ايلول 2019) ، انه “عندما يكون الشعب العراقي يسعي للحصول على حياة كريمة او يبدأ التنعم بحياة آمنة، ويخرج أحدهم ويلطخ الأرض العراقية بالدماء”.

وأضاف بكل تره أن العراق والعراقيون بكافة طوائفهم ومعتقداتهم يستحقون العيش بأمان.. وسنكون الى جانبهم دوما.

حيث أعلنت خلية الإعلام الأمني أمس الجمعة، عن تفجير عبوة ناسفة كانت موضوعة داخل عجلة نوع (جمبي) قرب السيطرة الرئيسية لمدخل مدينة كربلاء، ما ادى إلى احتراق الأشخاص الذين كانوا بداخلها.

ونقلت وسائل إعلام عن صحة محافظة كربلاء قولها أن الحادث أسفر عن استشهاد 12 مواطنا وجرح 5 آخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق