غير مصنف

مسلسل الاغتيالات في درعا مستمر.. ثلاث هجمات خلال 24 ساعة

حميد الناصر ـ xeber24.net

يستمر مسلسل الاغتيالات في محافظة درعا، بحيث بات طابعا غالبا على أخبار المحافظة التي سيطر عليها قوات النظام السوري بدعم روسي عبر “تسويات”، وخلال أقل من 24 ساعة شهدت المحافظة 3 عمليات اغتيال كان أولها في مدينة “الحراك”.

وقال ناشطون من درعا لمراسل “خبر24” أن مسلحون مجهولون اقدموا مساء أمس على قتل “فاخر محمد الزامل” المقرب من قوات حزب الله وأخيه.

وأضاف الناشطون أنه تلا ذلك محاولة فاشلة لاغتيال الشيخ “أحمد البقيرات” في بلدة “تل شهاب” عبر تفجير عبوة ناسفة بسيارته، أصيب جراءها بجروح نقل على إثرها إلى المستشفى، حيث كان الشيخ “البقيرات” يعمل في محكمة “دار العدل بحوران”.

في سياق متصل عثر صباح أمس الأربعاء على جثة “محمد المصري” بالقرب من مقبرة “البحار” بدرعا البلد بعد أن تم قتله بعدة طلقات استقرت في مناطق متفرقة بجسده، حيث يعتبر “المصري” احد عناصر “الفيلق الخامس” التابع لروسيا، قام بالإنضام لصفوفه بعد أن أجرى “تسوية” مع قوات النظام السوري.

والجدير ذكره أن محافظة درعا تشهد توترًا أمنيًّا وتصاعدًا لعمليات الاغتيال بحق ضباط وعناصر قوات النظام في داخلها، بالإضافة لعدد من المسلحين السابقين والذي أجرو تسوية مع النظام السوري في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق