الأخبار

تعزيزات تركية إلى نقطة المراقبة في معرحطاط.. والنظام يكثف من استهدافه المدفعي على ذات البلدة

حميد الناصر ـ xeber24.net

بالتزامن مع استهداف قوات النظام السوري صباح اليوم الأثنين 16/سبتمبر، بقذائف المدفعية قرى وبلدات بريف إدلب، على رأسها بلدة معرحطاط التي تحوي نقطة تابعة لجيش النظام التركي، أقدم الأخير على استقدام تعزيزات عسكرية إلى ذات النقطة المستهدفة.

ومن جانبه أفاد مصدر خاص من ريف إدلب لمراسل “خبر24” أن قوات النظام كثفت من استهدافها بقذائف المدفعية الثقيلة على قرى وبلدات معرة حرمة وكرسعة و معرحطاط التي تتواجد بها النقطة التابعة لجيش النظام التركي في ريف إدلب الجنوبي.

وأضاف المصدر أن الاستهداف المدفعي تركز وبشكل محكم على قرية معرحطاط التي تتواجد في داخلها النقطة التركية، حيث شوهدا بعض القذائف تتساقط بالقرب من جدران النقطة.

ولفت المصدر أنه تزامناً مع الاستهداف العنيف الذي تقوم به قوات النظام منذ الصباح الباكر، دخلت تعزيزات تركية مؤلفة من 4 عربات مدرعة إلى نقطة التجمع في قرية معرحطاط بريف إدلب الجنوبي.

والجدير ذكره تشهد مناطق واسعة في محافظة إدلب والتي تسيطر عليها قوات النظام التركي والفصائل والتنظيمات الجهادية الموالية لها، استهداف مدفعي وصاروخي عنيف من قبل النظام وروسيا، بعد إعلان الأخير لإنتهاء مدة الهدنة التي أبرمت منذ مطلع الشهر الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق