قضايا اجتماعية

خنقاً ومن ثم حرق الجثة بالبنزين .. أخت تقتل شقيقتها بالعاصمة دمشق

حميد الناصر ـ xeber24.net

هزت جريمة مروعة العاصمة السورية دمشق، حيث راح ضحيتها شابة تبلغ من العمر 21عام، بعد أن أقدمت شقيقتها على قتلها وحرقها بمادة البنزين لإخفاء معالمها.

ومن جانبه قالت “وزارة الداخلية” في حكومة النظام السوري، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن الجهات الأمنية التابعة لقوات النظام في مدينة دوما بريف دمشق، وصلها بلاغًا عن وجود جثة مدفونة داخل حفرة ترابية وملفوفة بأكياس نايلون ومشوهة بالكامل.

وأضافت الوزارة، إنه وبعد التأكد من الجثة والكشف عليها تبين أنها تعود لفتاة من مدينة دوما، محترقة بالكامل وملفوف حول عنقها كبل كهربائي.

وأشارت الوزارة أنه وخلال التحقيقات تم إحضار زوجة والدها التي اعترفت بقتلها بالاشتراك مع شقيقة المغدورة “سارة”، داخل منزلهم الكائن في مدينة التل في ريف دمشق.

ولفتت الوزارة إن القاتلة اعترفت بضرب شقيقتها بإناء زجاجي على رأسها، ثم قامت زوجة والدها بضربها على رأسها بوساطة مكواة كهربائية لعدة مرات حتى فارقت الحياة، ليقوموا بعدها بخنق الضحية بسلك كهربائي، ومن ثم حرق الجثة بمادة البنزين لإخفاء معالمها، ثم لفها بسجادة وأكياس نايلون، من ثم نقلها مع أثاث منزلي بواسطة سيارة مأجورة دون علم سائقها، ودفنتا الجثة في أحد الخنادق الترابية بأحد الأحياء المتطرفة بمدينة دوما.

والجدير ذكره أن معظم المحافظات الواقعة ضمن سيطرة النظام السوري تشهد ارتفاعًا كبيرًا في نسبة الجرائم، بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها سكان تلك المناطق، فضلًا عن الجرائم التي يرتكبها عناصر مسلحة تابعة لمجموعات رديفة لقوات النظام السوري.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق