الأخبار

“سيجري” يدعو مسلحي “جبهة النصرة” بالانقلاب على “الجولاني”

حميد الناصر ـ xeber24.net

دعا متزعم بارز في “الجيش الوطني” المدعوم من تركيا، المدعو “مصطفى سيجري”، مسلحي تنظيم “جبهة النصرة” (هيئة تحرير الشام حالياً) إلى الانقلاب على متزعم التنظيم “أبو محمد الجولاني”.

ومن جانبه قال “سيجري” عبر سلسلة من التغريدات على صفحته الشخصية بموقع “تويتر”، طالب فيها مسلحي التنظيم بترك الجولاني وأهدافه الشيطانية.

وجاء في تغريدات “سيجري” التي وجهها لمسلحي التنظيم،”رسالتي إلى الشباب الصادق المغرر به والمقاتل في صفوف جبهة النصرة، وبعد كل ما قاله المدعو أبو “العبد أشداء” ماذا تنتظرون ؟! هل تنتظرون أن يخرج عليكم الجولاني ليعترف لكم علناً ويقول أنا سيد العملاء ؟! إن لم تكن هذه الأفعال “أفعال عملاء”، فمن العملاء ؟! “فاستخف قومه فأطاعوه”. (بحسب تعبيره)

وختم “سيجري” تغريداته، بدعوة صريحة لمسلحي التنظيم، بالانضمام إلى الجبهة الوطنية للتحرير، وترك الجولاني صاحب الأهداف الشيطانية، حيث قال: (يا شباب النصرة الصادقين في الجهاد والمرابطون على الجبهات والمتواجدون في ادلب وباقي المدن والبلدات، اتقوا الله في أنفسكم وأهليكم، لا نريد منكم إلا وقفة حق والتكاتف مع إخوانكم في الجبهة الوطنية، وترك الجولاني وأهدافه الشيطانية، بعد أن تأخذوا ما سرقه منا، ويدافعوا به عن أهلنا). (بحسب زعمه)

والجدير ذكره تأتي رسالة “سيجري”، على خلفية ظهور متزعم بارز في “جبهة النصرة ” المدعو “أبو العبد أشداء”، في تسجيل مصور كشف فيه خبايا وخفايا التنظيم، الذي بدوره اتخذ إجراءات ضده بالفصل والتحويل إلى القضاء العسكري، بسبب ما قال عنه إنه تدليس وفضح أسرار لا تخدم سوى العدو.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق