الأخبار الهامة والعاجلة

التحالف الدولي يرد على تركيا بمقطع فيديو لتدريب شركائها “QSD” على قتال “كوماندوز”

نازرين صوفي – xeber24.net

رداً على التهديدات والتصريحات التركية يوم امس الثلاثاء , نشر التحالف الدولي بقيادة امريكا اليوم الاربعاء 11/9/2019 مقطع فيديو جديد , يظهر فيه تدريب قوات سوريا الديمقراطية على فنون قتال قوات “الكوماندوز” في مختلف الظروف الجوية.

ونشر التحالف الدولي مقطع فيديو مصور على موقعه الرسمي يظهر فيه قيام جنود أمريكيين في التحالف بتدريب القوات سوريا الديمقراطية , وقال التحالف بان جنود التحالف تدرب القوات الشريكة “QSD” بشكل مباشر لإطلاق النار يوم 20 يوليو 2019 ،في سوريا.

واشار التحالف الدولي بأن قوات شركائهم تلقوا تدريبات صارمة واطلاق نار في ظروف شاقة , مثل الحرارة والإرهاق البدني والحدود الزمنية ، لمحاكاة إجهاد القتال الحقيقي.

واضاف التحالف بأن التدريبات التي تلقها قوات شركائهم في قوات سوريا الديمقراطية فعالة للغاية ويتم تنفيذها دائمًا تحت إشراف دقيق للمدربين وموظفي السلامة في التحالف الدولي بقيادة امريكا.

ماوضح التحالف بان نطاق الاجهاد – الحرائق هي اداة تدريب فعالة للغاية ويتم دائما القيام بها من خلال الاشراف الوثيق من المدربين وافراد السلامة في التحالف الدولي.

هذا وكان مسؤولن اتراك وعلى رأسهم رجب طيب أردوغان ومولود جاويش اوغلو قد هددوا يوم امس بشن هجمات على شمال شرق سوريا ان لم تنفذ امريكا مطالبهم بدخول المنطقة الامنة هناك وان خططها لتلك العمليات جاهزة.

#بالفيديو.. #قوات_التحالف_الدولي تدرب قوات سوريا الديمقراطية تدريبات قوات #الكوماندوز.

Posted by Xeber24.e.v on Wednesday, September 11, 2019

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق