الأخبار الهامة والعاجلة

التحالف الدولي يرد على تركيا بمقطع فيديو لتدريب شركائها “QSD” على قتال “كوماندوز”

نازرين صوفي – xeber24.net

رداً على التهديدات والتصريحات التركية يوم امس الثلاثاء , نشر التحالف الدولي بقيادة امريكا اليوم الاربعاء 11/9/2019 مقطع فيديو جديد , يظهر فيه تدريب قوات سوريا الديمقراطية على فنون قتال قوات “الكوماندوز” في مختلف الظروف الجوية.

ونشر التحالف الدولي مقطع فيديو مصور على موقعه الرسمي يظهر فيه قيام جنود أمريكيين في التحالف بتدريب القوات سوريا الديمقراطية , وقال التحالف بان جنود التحالف تدرب القوات الشريكة “QSD” بشكل مباشر لإطلاق النار يوم 20 يوليو 2019 ،في سوريا.

واشار التحالف الدولي بأن قوات شركائهم تلقوا تدريبات صارمة واطلاق نار في ظروف شاقة , مثل الحرارة والإرهاق البدني والحدود الزمنية ، لمحاكاة إجهاد القتال الحقيقي.

واضاف التحالف بأن التدريبات التي تلقها قوات شركائهم في قوات سوريا الديمقراطية فعالة للغاية ويتم تنفيذها دائمًا تحت إشراف دقيق للمدربين وموظفي السلامة في التحالف الدولي بقيادة امريكا.

ماوضح التحالف بان نطاق الاجهاد – الحرائق هي اداة تدريب فعالة للغاية ويتم دائما القيام بها من خلال الاشراف الوثيق من المدربين وافراد السلامة في التحالف الدولي.

هذا وكان مسؤولن اتراك وعلى رأسهم رجب طيب أردوغان ومولود جاويش اوغلو قد هددوا يوم امس بشن هجمات على شمال شرق سوريا ان لم تنفذ امريكا مطالبهم بدخول المنطقة الامنة هناك وان خططها لتلك العمليات جاهزة.

#بالفيديو.. #قوات_التحالف_الدولي تدرب قوات سوريا الديمقراطية تدريبات قوات #الكوماندوز.

Posted by Xeber24.e.v on Wednesday, September 11, 2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق