الأخبار

’’ أبو حسن المهاجر ’’ يهدد عرب شرق الفرات وكردها ويصفهم بالملاحدة ويتوعدهم بالمفاجئات

بروسك حسن ـ xeber24.net

يحاول تنظيم داعش العودة الى الميدان وجمع ما تبقى من خلايه النائمة في قرى وبلدات سوريا عامة وشرق الفرات خاصة , ويبث ما بين الحين والآخر إصدارات مرئية يهدد فيها العشائر العربية والكرد الذين لهم علاقات ومنخرطين مع قوات سوريا الديمقراطية.

ووصل الى موقعنا تسجيل صوتي للمتحدث بأسم التنظيم ’’ أبو حسن المهاجر ’’ الذي هدد فيها العشائر العربية الذين يعملون ضمن قوات سوريا الديمقراطية , ويقول فيها المهاجر بأنهم أبلغوا العشائر العربية سابقاً بالابتعاد عن هذه القوات.

وأضاف أبو حسن المهاجر أن الاكراد ملاحدة يعملون لإقامة دولتهم القومية , وأنهم مرتدين وملحدين وينكرون ربوبية الله وألوهيته , وأن الدولة الاسلامية حذرت العشائر العربية الى عدم الانخراط للعمل معهم قبل وقت قريب , وأن الدولة الاسلامية تحذرهم من مغبة التعامل معهم.

ونشرت صفحات التواصل الاجتماعي التابعة للمعارضة السورية التسجيل الصوتي دون الاشارة الى تاريخ إصدارها.

و أبو الحسن المهاجر هو المتحدث الرسمي باسم تنظيم الدولة الإسلامية ’’ داعش ’’، عُين متحدثًا رسميًا خلفًا لأبي محمد العدناني الذي قتل في غارة جوية من التحالف الدولي في حلب في 30 أغسطس 2016 وعين بدلا عنه فوراً , وهو يعتبر أن المقاتلين المهاجرين حيث يتبين من كنيته ولم يعلن تنظيم داعش عن هويته الاصلية حتى اللحظة.

هذا ولم يتسنى لموقعنا تاريخ اصدار التسجيل الصوتي ولكن يبدوا أنها جديدة حيث يدعوا العشائر العربية بعدم الانخراط ضمن صفوف قوات سوريا الديمقراطية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق