الرياضة

ريال مدريد سوف يفعل المستحيل من أجل “لاعب واحد”

كشفت تقارير إعلامية رياضية أن فريق ريال مدريد الإسباني قرر أن يسخر كل إمكانياته المادية من أجل الحصول على خدمات لاعب واحد فقط في الصيف المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن ريال مدريد “سيبذل قصارى جهده للتعاقد مع نجم باريس سان جرمان الفرنسي كيليان مبابي في الصيف المقبل” وأن مدرب الفريق زين الدين زيدان وضع المهاجم الفرنسي ليصبح هدفه الأول.

فبعد أن فشل النادي الملكي في التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار هذا الصيف، قرر ريال مدريد نقل تركيزه إلى المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 20 عاما، بحسب ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ووفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن رغبة ريال مدريد في التعاقد مع مبابي، الفائز ببطولة كأس العالم الأخيرة، تعني أن الميرنغي كان دائما المرشح الثاني بعد برشلونة في السباق على التعاقد مع نيمار وايضاً زيدان كان يرغب ضمه في أواخر 2017 ولكن كان لمبابي رأي أخر ورحل من نادي موناكو الى باريس

وأضافت “سبورت” أن زين الدين زيدان جعل مبابي هدفه الاول في الميركاتو الصيفي المقبل، أي صيف 2020، حتى قبل لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الفرنسي بول بوغبا.

وكان مبابي سجل الموسم الماضي 39 هدفا وساهم بـ17 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات لفريق باريس سان جرمان في الموسم الماضي، كما سجل في الموسم الحالي هدفين حتى الآن.

غير أن مبابي سيضطر للغياب عن المسابقات والمباريات لمدة شهر تقريبا، بعد تعرضه لإصابة في فخذه خلال مباراة الدوري الفرنسي الأخيرة ضد تولوز.

وتشير التقارير في إسبانيا إلى أن زيدان أقنع مواطنه بالقدوم إلى سانتياغو برنابيو، ويبدو أن جماهير ريال مدريد حريصة على ذلك أيضا، إذ هتفوا باسم مبابي حفل الإعلان عن ضم النجم البلجيكي إيدين هازارد.

يشار إلى أن عقد مبابي مع باريس سام جرمان ينتهي في العام 2022، كما أنه يبدو مترددا في توقيع صفقة جديدة مع النادي الفرنسي.

المصدر: وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق