الأخبار الهامة والعاجلة

التحالف الدولي والجيش الامريكي ينشران صور ويعلقان على الدوريات المشتركة مع القوات التركية بريف كري سبي

نازرين صوفي – Xeber24.net

قال التحالف الدولي بقيادة امريكا بأن القوات التركية والامريكية قامت اليوم بتسيير دورية برية مشتركة داخل “منطقة الآلية الامنية ” في شمال شرق سوريا , وان القوات التركية تفقدت بشكل مباشر التزام وحدات حماية الشعب بالاتفاق وانهم انسحبوا من المنطقة وردموا تحصيناتهم في المنطقة.

وقال قائد القوات الجوية الامريكية الخاصة في التحالف الدولي الجنرال “إيرك تي هيل” بأنهم مع شركائهم ملتزمون بالعمل على تنفيذ الالية الامنية المتفقة عليها مع تركيا , وانهم ملتزمون ايضاً بالعمل على القضاء على داعش بشكل كامل.

وتابع القول : الدورية الامنية التي تم تنفيذها اليوم حافظت على الامن داخل المنطقة واظهرت التزامهم بتنفيذ كامل بنود “الالية الامنية ” لان ذلك في مصلحة الجميع”.

وشدد بأن تنفيذ الالية الامنية سوف يسمح لهم وشركائهم بالتركيز على هزيمة داعش بشكل نهائي في سوريا.

واكد بأن العمل مستمر لدعم الالية, من جميع الجوانب.

وفي سياق متصل قالت القيادة الاوروبية في الجيش الامريكي على موقعه الرسمي بأن القوات العسكرية الامريكية والتركية قامت بتسيير دوية برية مشتركة داخل “منطقة الالية الامنية” في الشمال الشرقي, سوريا, اليوم الاحد 8/9/2019.

وقالت بأن الدورية المشتركة التي جرت اليوم سمحت للقوات التركية بمراقبة التزام وحدات حماية الشعب بتطبيق بنود الالية الامنية وهي انسحابها من المناطق الحدودية وردمها لخنادقها المصحنة هناك بشكل طوعي.

واكدت القيادة الامريكية بأن الهدف من الالية الامنية هو معالجة الشواغل الامنية التركية, والحفاظ على الامن في شمال شرق سوريا حتى لا تستطيع داعش من الظهور مجدداً.

واشارت إلى القوات المسلحة الامريكية والتركية قامت بتنفيذ خطوات ملموسة معا من اجل ضمان ان تبقى المنطقة الحدودية في شمال شرق سوريا مستقرة وامنة.

(صورة الجيش الامريكي بواسطة الرقيب الاول جيسون kriess)
(صورة الجيش الامريكي بواسطة الرقيب الاول جيسون kriess)
(صورة الجيش الامريكي بواسطة الرقيب الاول جيسون kriess)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق