تحليل وحوارات

النظام يرفض الدوريات التركية في شرق الفرات ويتعامى عن انتهاكاتها في عفرين

نازرين صوفي – xeber24.net

تنتهك تركيا بجيشها ومجاميعها الإسلامية المتطرفة ” والارهابية ” المكون من السوريين والغير سوريين بشكل يومي السيادة السورية وتحتل الاراضي السورية في مساحات واسعة تقع بين جرابلس واعزاز والباب وقباسين والراعي وعفرين , بالاضافة إلى مناطق في إدلب وصولاً إلى مورك في ريف حماة التي تبعد عن الحدود السورية 90 كلم , لكن النظام السوري تعامى عن الانتهاكات التركية واحتلالها للاراضي السورية وفتح عيونه عن دخول الجيش التركي إلى شرقي الفرات.

عند احتلال الجيش التركي للارضي السورية في عفرين , وانتهاكها للسيادة السورية في ادلب وغيرها من المناطق السورية لم نرى النظام السوري يدين تلك الانتهاكات وشاهدناه كيف فتح الطريق للجيش التركي بالعبور من مناطق سيطرته لتقديم المواد اللوجستية لقواتها في نقطة مراقبة في مورك بريف حماة.

على الرغم من دعوة قوات سوريا الديمقراطية والادارة الذاتية دمشق إلى القيام بواجباتها اتجاه سيادتها وحماية حدودها من التهديدات التركية , إلا أنها وبعد دخول الجيش التركي للقيام بدورية تفقدينة للآلية الامنية التي توصلت واشنطن وانقرة إليها , تعالى صوت النظام السوري وذهب يدين و بأشد العبارات قيام الإدارة الأمريكية والنظام التركي بتسيير دوريات مشتركة في منطقة الجزيرة السورية في انتهاك سافر للقانون الدولي ولسيادة ووحدة أراضي الجمهورية العربية السورية, وفقاً للخارجية السورية.

وقال النظام السوري بأن سوريا تؤكد أن هذه الخطوة تمثل عدوانا موصوفا بكل معنى الكلمة وتهدف إلى تعقيد وإطالة أمد الأزمة في سورية بعد الإنجازات المدانية التي حققها الجيش العربي السوري في مطاردة فلول المجموعات الإرهابية.

واضاف النظام السوري بأن سوريا إذ تجدد رفضها المطلق لما يسمى بالمنطقة الآمنة فإنها تؤكد التصميم والعزم على إسقاط كافة المشاريع التي تستهدف وحدة وسلامة أراضي الجمهورية العربية السورية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق