راي اخر

يا ويلاه بني قومي يضربون حتى الموت في عفرين

إرتكب عناصر من إحدى الفصائل المرتزقة، المحسوبة على المعارضة المؤتمرة بأوامر الإحتلال التركي الغاشم،(الجبهة الشامية ) جريمة شنيعة تشيب لهولها الولدان، وتقشعر لها الأبدان.

حيث تم هجوم الإرهابيين على دار عائلة كردية في منطقة عفرين الكردستانية، ونتيجة الضرب الوحشي توفي صاحب البيت محي الدين أوسو على الفور، بينما توفيت زوجته حورية بكر بالأمس.

الإرهابيون مارسوا الضرب والقتل والسلب والنهب، بحق الشهيدين الكرديين، في ظل سلطة الأحتلال التركي ومرتزقته العنصريين الحاقدين، بينما المجتمع الدولي ساكت عن جريمة يندى لها جبين الإنسانية.

إلى متى تستمر شريعة الغاب بحق شعبنا الكردي المنكوب؟!
انتفضوا أيها الكرد في كل مكان، تجمعوا أمام مقرات الأمم المتحدة ومجلس الأمن، ودول التحالف، مارسوا حق الاحتجاج السلمي،دفاعا عن شعبكم المضطهد.

مهما تجبر الطغاة والمفسدون في الأرض، فإن نهايتهم قريبة، وشعبنا باق، ولن يموت حق وراءه مطالب.

بني قومي لا تيأسوا، تابعوا نضالكم المشروع، وأنا متفائل بأن الفوضى العارمة في الشرق الأوسط، ستفضي إلى بناء منطقة خالية من العنف والحروب القذرة، وتلبية متطلبات الأمن والإستقرار، عبر إجتثاث الإرهاب والأنظمة الاستبدادية، وتأمين حقوق جميع الشعوب المقهورة، وفي مقدمتها الشعب الكردي.

حسن إبراهيم صالح
07/09/2019

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق