منوعات

ماهر العتيلي ينهي جولته الفنية في كندا وأمريكا بنجاح كبير

فلسطين : تكساس 2019

أنهى الفنان الفلسطيني ماهر العتيلي جولته الفنية التي بدأها في اتاوا بالمشاركة بعدد من الحفلات الغنائية بالمهرجان الفلسطيني في عامه السادس محققا نجاحا كبيرا ، لتكون نهاية جولته الفنية في امريكا ولاية تكساس- دلاس بالمشاركة بالمهرجان العربي من تنظيم الجمعية العربية حيث التقى الفنان ماهر العتيلي الجمهور العربي الذي حضر لهذا المهرجان من كافة الجاليات العربية المقيمة في تكساس بحضور قدر 9 الاف ممن حضروا المهرجان وقدم العتيلي خلال الحفل أغنيات منوعه على مدى ساعتين الهب بها اجواء المهرجان وسط تفاعل الجمهور العربي مع كافة الاغنيات بحماس كبيرا.

ومع تفاعل الجمهور العربي من الجاليات العربية المقيمة في ولاية تكساس الامريكية خصوصا الجالية الاردنية والفلسطينية واللبنانية والسورية والعراقية والفلسطينية ليواصل العتيلي حفله بتقديم الاغنيات الوطنية والأغنيات الشعبية كما قدم خلال المهرجان نماذج من الدحية الفلسطينية بالإضافة الى تقديم اغنيات من الموروث الشعبي للعرس الفلسطيني ، لتكون هذه الجولة الفنية من اهم الجولات التي يشارك بها الفنان ماهر العتيلي خصوصا بعد الاعمال التي اطلقها مؤخرا وحققت انتشارا ونجاحا كبيرا وكانت حاضرة بقوة خلال تلك الجولة الفنية.

يشار ان الفنان ماهر العتيلي يعمل الان على اختيار عدد من الاعمال الغنائية التي سيتم اطلاقها في القريب العاجل ، مؤكدا ان تلك الاعمال ستكون باللهجات العربية المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق